الدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتكرة قدم

جاري نيفيل يتحدث عن احتياجات مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

يعتقد جاري نيفيل قائد مانشستر يونايتد السابق، أنه حان الوقت لكي يدفع النادي الكثير في الميركاتو الصيفي الحالي، للتعاقد مع لاعبين من طراز رفيع.

وقال نيفيل في تصريحات صحفية إنجليزية: أعتقد أن الوقت قد حان لمانشستر يوناتيد، ليدفعوا اكثر هذا الصيف، ثلاثة لاعبين على الأقل في تلك المجموعة التي ستأخذها إلى نقطة يمكن من خلالها البدء في المنافسه على لقب الدوري الإنجليزي.

وأضاف: يحتاج المدرب أولي جونار سولشاير إلي لاعبين أو ثلاثة لاعبين آخرين، للتنافس مع هؤلاء المدربين “بيب غوارديولا ويورجن كلوب”، أعتقد أنه يجب عليهم الاستثمار، وليس بغباء، وليس 150 مليون جنيه استرليني للاعب واحد فقط، أنا أتحدث عن الحصول على اللاعبين المناسبين.

وأشار: ربما في الصيف المقبل، قد يكون نادي ريال مدريد يرغب في ضم جادون سانشو جناح بروسيا دورتموند، بجانب بايرن ميونيخ، المان سيتي، تشيلسي، عندما تكون جميع الأندية الأخرى لديها المال، قد يكون لديه أربعة أو خمسة خيارات، مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد الذي يمكنه تحمل نفقاته هذا الصيف.

وأردف: إنه التوقيع مع مهاجم لينافس مارسيال، وإنه التوقيع مع الجناح الأيمن، يعني أن “غرين وود” لا يجب أن يلعب جناح ايمن طوال الوقت، أعتقد أن النادي بحاجة إلى جناح يمكنه اللعب على كلا الجانبين.

وذكر: في عام 1999، كان لدينا “شيرينغهام وكول وسولشاير” في الفريق، ووقع السير أليكس فيرغسون مع دوايت يورك لمنافستهم واللعب معهم، وليس لاستبدالهم.

وأكمل: يمكنك التوقيع مع لاعب في نفس المركز دون عدم احترام ذلك للاعب الاخر، إذا كانت لديه الرغبه الصحيحه بالنسبة لي، فكرة أن نوقع مع جناح ايمن لا تعني أننا سنرى ماسون غرينوود في المدرجات.

واختتم جاري نيفيل: التحدي هو أن يكون لديك فريق قادرًا على الفوز بالدوري الممتاز ودوري الأبطال، لا يمكنك فعل ذلك مع 11 أو 13 لاعبًا، أنت بحاجة إلى 15 أو 16 أو 17 لاعبًا من أعلى مستويات الجودة.

زر الذهاب إلى الأعلى