دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

جريفين يقود بيستونز للفوز على رابتورز وثاندر يهزم جريزليز

سجل بليك جريفين 27 نقطة، واستحوذ على سبع كرات مرتدة، كما أحرز ديترويت بيستونز آخر عشر نقاط في الوقت الإضافي، ليفوز 112-107 على تورونتو رابتورز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

وأحرز كل من لوك كينارد وريجي جاكسون 19 نقطة مع ديترويت، الذي فاز في تسع من آخر 11 مباراة، ليصبح رصيده 31 انتصارا مقابل 31 هزيمة.

وأنهى أندريه دروموند اللقاء مسجلا 15 نقطة، كما استحوذ على 17 كرة مرتدة، بينما أضاف وين إلينجتون 11 نقطة مع ديترويت الذي هزم الفريق السابق لمدربه دوان كيسي للمرة الثانية هذا الموسم.

وستبروك يقود ثاندر للفوز على جريزليز

أحرز راسل وستبروك 22 نقطة من بينها تصويبتان مهمتان في اللحظات الأخيرة، ليقود أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز 99-95 على ممفيس جريزليز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

ووضع الانتصار حدا لسلسلة من أربع هزائم متتالية لثاندر، وهي الأولى للفريق منذ هزيمته في أول أربع مباريات بالموسم، وأبقته متساويا مع بورتلاند في المركز الثالث بالقسم الغربي، عقب فوز تريل بليزرز على تشارلوت هورنتس.

وخسر جريزليز ست مباريات من آخر ثماني.

ولعب ثاندر بدون لاعب فريق كل النجوم بول جورج للمباراة الثالثة على التوالي بسبب آلام في الكتف. وبلغ متوسط جورج 35 نقطة في المباراة الواحدة خلال فبراير لينال جائزة لاعب الشهر في القسم الغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى