كأس آسيا

جلسة عاجلة لمرتضى منصور صباح اليوم الأربعاء

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عن وجود جلسة عاجلة لمجلس الإدارة صباح اليوم الأربعاء ، من أجل مناقشة قرار إتحاد الكرة.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

بعد مماطلة اتحاد كرة القدم لمدة أسبوع، رافضا أن يعود إلى صوابه ويقيد لاعبي الزمالك الثلاثة وهم يعلمون أن قرارهم بعدم قيدهم للاعبين مخالف للوائح والقوانين المحلية والدولية.

ولم يكن قرار الاتحاد صادرا من أجل مصلحة عامة، بل للانتقام الشخصي من نادي الزمالك وجماهيره ورئيسه وهو الأمر الواضح في الفيديو المنشور حاليا على صفحة رئيس النادي.

وإزاء ذلك العبث غير المبرر نجح المستشار مرتضى منصور في تحديد جلسة عاجلة صباح الغد الأربعاء، طالبا الإيقاف الفوري وإلغاء قرار اتحاد الكرة الذي صدر لصالح ناد معين لحرمان نادي الزمالك من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة ،نحن نثق في قضاءنا العادل أيا كان حكمه.

وكان فشل الزمالك في قيد الوافدين الجدد للفريق في الميركاتو الشتوي ، احمد بلحاج و شبانة و وناصر منسي، وذلك بسبب قرار إتحاد الكرة برفض قيدهم حتى دفع نادي الزمالك مستحقاته لإتحاد الكرة المصري .

وهزم الزمالك أمس أمام فاركو بهزيمة ساحقة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، في المباراة الأولى بعد عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا .

زر الذهاب إلى الأعلى