أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جوارديولا: أنا سعيد جداً للجميع، و كيفين دي بروين يمكنه فعل المزيد

ظهر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة نوتينغهام فورست غداً، في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج “.

وقال المدرب:” التواجد في الصدارة بفارق الأهداف عن آرسنال؟ لديهم [آرسنال] مباراة واحدة مؤجلة في متناول اليد ، لذا لم يتغير شيء كثيراً، نحن نفكر فقط في مواجهة نوتينغهام “.

وأضاف:” الزخم يعني الفوز في 10 مباريات متتالية وهذا لم يحدث لنا هذا الموسم، غداً نحن بحاجة لأن نكون مستعدين ذهنياً ضد فريق خسر مباراة واحدة فقط في ست مباريات. إنهم يلعبون على أرضهم وبين جماهيره”.

وحول تألق جاك جريليش قال:” من الواضح أنه يلعب بشكل جيد حقًا. الأمر لا يتعلق فقط بجودته، ولكن بطموحه وعدوانيته، الجودة كانت موجودة دائماً، لكنه يظهر الآن التزامًا بالمخاطرة، لكن عليه أن يستمر”.

وأكمل:” لماذا ماذا حققت هذا النجاح بالفوز بعشرة ألقاب في 13 موسم؟ لا أعرف، لكن من الواضح أنه في الأندية الكبيرة التي كنت فيها – في برشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي – لديك فرصة أكبر للفوز بالألقاب لأن لديك لاعبين استثنائيين. لدي أيضًا فريق عمل جيد يساعدني كثيراً”.

وزاد:” لقد كان لدي بعض الشخصيات الضخمة والقوية في برشلونة وبايرن ميونيخ وهنا. في لحظة صعبة، يخطو [القادة] خطوة إلى الأمام و اذهب إلى هناك دون خوف “.

وشدد:”اللعب الجيد أو السيئ ليس أهم شيء في موسم طويل، خاصة عند محاولة الفوز بالألقاب. من المستحيل الحفاظ على جودة اللعب في كل أسبوع ، عندما تلعب ثلاث مرات في الأسبوع “.

ونوه:”نحن في المركز الذي كان يمكن أن أحلم به في بداية الموسم. لم أكن أتوقع أن يكون هناك الكثير من النقاط في المقدمة بعد الفوز بالألقاب متتالية، هذا شبه مستحيل”.

وحول مواجهة الغد قال:” أنا سعيد جدًا للجميع، لكني أريد المزيد. لا يزال لدي شعور بأن كيفن دي بروين يمكنه فعل المزيد وأن جاك جريليش يمكنه فعل المزيد والكثير أيضاً”.

وأتم:”يمكنهم أن يفعلوا ما هو أفضل – ستكون هذه أفضل كلمة، أعرف المطلب الذي سيكون أمامنا حتى نهاية الموسم ضد خصوم أقوياء وعدوانيين. نحن بحاجة إلى اللاعبين الذين لديهم شعور بأنه يمكننا القيام بعمل أفضل”.

زر الذهاب إلى الأعلى