الدوري الإنجليزي

جوارديولا: إذا كان الناس يتوقعون منا الفوز 40 على لايبزيج فنحن لا نستطيع

تحدث بيب جوارديولا ، مدرب فريق مانشستر سيتي ، بعد تعادله 1-1 مع لايبزيج ، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، على ملعب ريد بول أرينا.

وقال جوارديولا لبي تي سبورت: “لقد دفعونا للأمام أكثر وواجهنا المزيد من المشاكل في البناء ولقد عدنا ولعبنا آخر 15 دقيقة بشكل جيد.”

وأضاف بيب: “كانت لدينا فرص جيدة في الشوطين وأنا سعيد بالمباراة بأكملها ، وليس فقط أول 45 دقيقة وهل يتوقع الناس منا أن نأتي إلى هنا ونفوز 4-0؟ هذا ليس الواقع ، إنه صعب كمسابقة.”

وتابع: “إنها مباراتنا الرابعة في 10 أيام مع الكثير من السفر ، نحن فريق جيد ولكن إذا توقع الناس أن نأتي إلى هنا ونفوز 4-0 ، فإننا غير قادرين على القيام بذلك”.

وعن لمسة اليد في الدقيقة الأخيرة ، وإمكانية تنفيذ ركلة جزاء: “لا يمكنني الحديث عنها ، لكني أعرف ما حدث”.

وعن المهاجم إيرلينج هالاند وتكيفه مع الفريق: “إنه يتأقلم بنسبة 100٪ مع مانشستر سيتي ، نحتاج إلى العثور عليه أكثر خلال المباراة ، وتزويده بالتمريرات”.

وتابع حديثًا عن فريق لايبزيغ: “إنهم أفضل منا ، وأسرع ، باستثناء كايل ووكر وإيرلينج هالاند ، لسنا كذلك ، ولهذا السبب يجب أن نتحكم في المباراة كما فعلنا في الشوط الأول”.

وتأهل مانشستر سيتي في صدارة المجموعة السابعة التي ضمت بوروسيا دورتموند وإشبيلية وكوبنهاجن ، فيما تأهل لايبزيج وصيف المجموعة السادسة خلف ريال مدريد.

يشار إلى أنه تم إلغاء قاعدة الهدف خارج الأرض ، وستقام مباراة الإياب من دور الـ16 بين الفريقين ، على ملعب الاتحاد في إنجلترا ، في 14 مارس الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى