بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

جوارديولا: سيتم الحكم علي من أجل دوري أبطال أوروبا

ظهر مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد لايبزيج، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” الاتحاد “.

وقال المدرب حول أهمية البقاء في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي: “إنه أمر مهم حقاً، إنه كذلك. حقيقة أن تبقى على قيد الحياة خلال الشهرين الأخيرين من الموسم – لتمديد هذه الفرصة إلى أن أكون هناك في المسابقات.

وأتبع :”أن يسعدني أن أكون ما زلت في أوروبا، أو في الدوري الممتاز لمحاولة الاقتراب من أرسنال. سيكون ذلك جيدًا “.

وأضاف:” إيرلينج هالاند؟ لا أحب أن يتواجد لاعب واحد في منطقة الجزاء ليسجل الأهداف. بالطبع هذا مهم، هذا هو الشيء الرئيسي ، لكنه ليس كل ما نحتاجه منه “.

وأكمل:”بصرف النظر عن ذلك، عندما نكون بعيدًا عن منطقة الخصم، لا يمكن لهالاند لتسجيل الأهداف، نحن نحتاج إليه للمشاركة [في اللعب] وأن يكون نشطاً، علينا أن ننظر إليه ويجب أن يشارك في ما نقوم به “.

واستطرد:” ما أوده هو أن يتجه كيفن دي بروين إلى المبادئ السهلة، لديه قدرة مذهلة على تقديم تمريرة حاسمة، ورؤية تمريرات لا مثيل لها. لكنني دائمًا نعتقد أنهم سوف يزدادون ويتحسنون عندما تتم الأشياء البسيطة – لا تفقد الكرة، والقدرة على أن تكون نشطًا في الحركة – الأشياء البسيطة مهمة”.

وشدد:” دي بروين إنه مثل إرلينج هالاند، لا أريده فقط أن يسجل الأهداف والبقية لا أهتم – سوف يسجل أكثر عندما يشارك بشكل أكبر في اللعبة. كيفن هو نفسه “.

وأكمل:” هل سيتم الحكم عليك من خلال الفوز بدوري الأبطال؟ نعم، هذا لا يعني أنني أتفق مع ذلك، ولكن بالتأكيد سيتم الحكم علي من أجل تلك المنافسة “.

وأتم:”منذ اليوم الأول عندما وصلت إلى هنا سألوني هل أنت هنا للفوز بدوري الأبطال، أنا أقبل ذلك، لن يتغير “.

زر الذهاب إلى الأعلى