أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جوارديولا: قبل المباراة كان الأمر بمثابة وداع للقب، والآن أصبح مرحباً باللقب

ظهر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا في تصريحات صحفية، بعد الفوز 2-0 على نيوكاسل يونايتد، في الجولة الـ26 من البريميرليج.

وقال المدرب:”كان لدى بيرنادو [سيلفا] القدرة على مساعدتنا، كان لديه القدرة على الاحتفاظ بالكرة والقيام بالتمرير الإضافي لأنه في تلك اللحظة كانت المباراة صعبة”.

وأضاف:”كان الأمر أفضل لنيوكاسل، لم نرغب في أن تكون المباراة في فترات انتقالية، ولهذا السبب كانت فكرة دخول برنادو. لقد نجحت وفزنا، لذا فهي مثالية”.

وزاد:”بدأت المباراة وكانوا أفضل، كافحنا من أجل البناء، أجرينا بعض التغييرات خلال الشوط الأول وبعد العمل الرائع من فيل [فودين] ،كان لدينا المباراة في أيدينا، لم نعاني”.

وشدد:”الدقائق الأولى من الشوط الثاني كانت جيدة لكننا خسرنا المباراة وساعدنا بيرنادو على العودة. تهديدهم ليس مفاجأة ، هناك سبب في أنهم كانوا في نهائي كأس كاراباو ولدقائق كثيرة هم كانت أفضل من يونايتد”.

ونوه:”هذا الفريق وهذا النادي في السنوات القليلة المقبلة سيكونان خطراً على اللقب (نيوكاسل)”.

وأتبع:” فودين؟ التزامه بدون الكرة، هو وجاك [غريليش] … بالطبع، لقد سجل فودين هدفاً مهماً، لكن العدوانية في الدخول هي شيء فقدنا قليلاً هذا الموسم. الآن هو كذلك ما نحتاج أن نشعر به”.

وأتم حول السباق على اللقب: “قبل المباراة كان الأمر بمثابة وداع للقب، والآن أصبح مرحباً باللقب، الكثير من الأشياء ستحدث، كانت مباراة مهمة، سأجلس غدًا أمام التلفزيون لأشاهد ما يحدث في آنفيلد (ليفربول ضد مانشستر يونايتد)”.

زر الذهاب إلى الأعلى