الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

حارس مرمى مانشستر يونايتد يعلن رحيله رسميًا عن الفريق بنهاية الموسم الجاري

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، أن الحارس الدولي الأرجنتيني ” سيرجيو روميرو”، قد أعلن عن رحيله عن قلعة ” أولد ترافورد”، بنهاية الموسم الحالي.

حيث أوضحت جريدة ” The Sun “، البريطانية، أن الدولي الأرجنتيني، قد خرج تمامًا من حسابات المدير الفني النرويجي” أوليه جونار سولشاير”، وخصوصًا بعد إنتهاء إعارة الحارس ” دين هاندرسون”، من فريق شيفيلد يونايتد، وعودته للشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الجريدة، أن روميرو، تلقى الكثير من العروض خلال الفترة الماضية، أبرزها من أندية أوروبية وكذلك لاتينية، ومن المفترض أن يحدد الدولي الأرجنتيني وجهته المقبلة خلال الأيام القليلة القادمة.

جدير بالذكر، أن صاحب 33 عام، قد بدأ مسيرته الإحترافية عام 2013، ضمن صفوف نادي سامبدوريا الإيطالي، ولم يستمر سوى موسم واحد، ليرحل بعدها نحو الدوري الفرنسي بداية عام 2014، وبالأخص من بوابة نادي الإمارة الفرنسية” موناكو”، وبعد موسم واحد عاد مرة أخرى لصفوف فريقه الإيطالي ” سامبدوريا”.

وبعد أدائه الأكثر من رائع رفقة منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2014، بالبرازيل، وحصوله على المركز الثاني، إنهالت عليه الكثير من العروض، ولكنه فضل الإنتقال لكبير إنجلترا ” مانشستر يونايتد” ليستمر في صفوفه من 2015 وحتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى