الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

حالة سُكر تدفع بن شرقي لمقاضاة إعلامي مصري

قرر أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك رفع دعوى قضائية على أحد الإعلاميين يتهمه ببث خبر كاذب يفيد بأن اللاعب الدولي المغربي كان موجودًا في سهرة ليلية وهو في حالة سُكر، قبل بضعة أيام في دبي.

وقال موقع “البطولة” المغربي إن هداف الزمالك ومدير أعماله يعتزمان رفع دعوى قضائية ضد الإعلامي الذي نشر الخبر، فيما نفى بن شرقي الخبر، مؤكدًا أنه ما زال موجودًا في المغرب إلى جانب زميله محمد أوناجم.

وكان الإعلامي عبد الناصر زيدان نشر فيديو للاعب، على قناته بيوتيوب، يشير إلى وجود اللاعب المغربي في ملهى ليلي وهو في حالة سُكر، مستندًا إلى عدة أخبار في بعض الصحف الإماراتية تمكنت من نقل فيديو نشره بن شرقي بنفسه على إنستجرام قبل أن يتلقي أوامر من ناديه الزمالك بحذف الفيديو.

ومن المنتظر أن يصل بن شرقي وأوناجم إلى مصر فجر الأربعاء المقبل، للانضمام إلى تدريبات الزمالك، قبل استئناف الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا.

وقضى اللاعبان المغربيان فترة الحجر الصحي، في الأشهر القليلة الماضية، في المغرب، بعد توقف النشاط الكروي بمصر وتعليق المنافسات القارية.

وحصل الثنائي على راحة في المغرب، وتسببت ظروف الطيران في تأخر مشاركتهما في تدريبات الزمالك الأخيرة، في معسكر برج العرب، استعدادا للقاء المصري يوم الخميس المقبل، مع استكمال الدوري المتوقف منذ شهر مارس بسبب فيروس كورونا .

زر الذهاب إلى الأعلى