أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

حديث كومان عن ميسي و برشلونة

حديث كومان عن ميسي و برشلونة حيث تحدث رونالد كومان المدير الفني الحالي للمنتخب الهولندي عن بعض الأمور المتعلقة بفريقه السابق برشلونة وفترة توليه مهمة قيادة الفريق بجانب الأسطورة ليونيل ميسي ورحيله عن الفريق الإسباني إلى باريس سان جيرمان.

حديث كومان عن ميسي و برشلونة

عندما يكون لدى الرئيس شكوك ضدك فهذه مشكلة، في عقدي السابق مع هولندا كان هنالك بند يتيح الخروج في حال وصول عرض من برشلونة الجميع في المنتخب تفهم قراري.

فترة تواجدي ببرشلونة كانت مليئة بالمشاكل لم يكن هنالك مال ولكن إذا أتيحت لي فرصة العودة فسأعود، أحب برشلونة حيث من المؤسفأنني لم أستمر في برشلونة سوى سنة وأربعة شهر كانت فترة صعبة ومليئة بالظروف لعبنا عام بدون جمهور و رحل ميسي وغريزمان لمأتوقع أن يكون الأمر كذلك.

بعد استقالة بارتوميو وقبل قدوم لابورتا كنت المتحدث الرسمي للنادي كنت أجيب على أسئلة لم تكن مهمتي الإجابة عليها، كانت هنالك شكوكحولي وهذا يؤلمني أعتقد أني كنت أستحق المزيد من الدعم من النادي.

في اليوم الأخير للانتقالات وصل عرض لغريزمان كنت أستطيع الرفض ولكني قبلت لأنه كان عرضًا مفيدًا للنادي.

ميسي قدم الكثير للنادي ولم يستحق الخروج بهذه الطريقة و خروج ميسي كان مفاجئًا قالوا لي غدًا لدينا لقاء مع ميسي ووالده نوقعويبقى في اليوم التالي اتصل بي لابورتا ليخبرني أرى الأمر معقدًا وفي الليل غادر.

أكثر من لفت انتباهي من الشباب هو بيدري لم أكن أعرفه جيدًا فاجأني كثيرًا لأنه كان في مستوى أعلى من عمره، بعد أسبوع منالتدريبات سألني النادي عنه لأن بايرن ميونخ كان مهتمًا به أخبرتهم أنه سيبقى وأني سأعتمد عليه.

وعن حماس جافي قال كومان : هذه طبيعته مع المزيد من الخبرة سيتغير، المدرب يساعده ولا أعتقد أنها مشكلة، أخبرته عدة مرات أن يكون حذرًا.

برشلونة يعيش بالماضي يجب أن تلعب بأربعة مدافعين وثلاثة لاعبين وسط  لقد تعرضت لانتقادات بسبب لعبي بثلاثة مدافعين في الخلف.، يبدو أنه ليس من الطبيعي في برشلونة أن تدافع بشكل جيد.

زر الذهاب إلى الأعلى