الدوري السعوديالدوري المصريسوق الانتقالات

حقيقة انضمام طارق حامد للزمالك بعد فسخ عقده مع الاتحاد

استطاع النجم المصري طارق حامد الذي ينشط ضمن صفوف اتحاد جدة السعودي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو من إعادة الفريق إلى منصات التتويج بعدما حقق لقب دوري روشن السعودي المحترفين للموسم المنقضي بعد غياب طويل عن التواجد على منصات التتويج بعد منافسة شرسة مع نادي النصر السعودي.

أثير فى الفترة الماضية تقارير تفيد بعودة نجم وسط المنتخب المصري طارق حامد إلى نادي الزمالك مرة أخرى بعد إقتراب فسخ تعاقده رفقة الاتحاد.

طارق حامد على أبواب العودة للزمالك

ويستعد نادي الزمالك للدخول فى موسم الإنتقالات الصيفية بشكل قوي خاصًة بعد الموسم المخيب للآمال بعد إحتلال الفريق المركز الرابع بجدول الترتيب والخروج المدوي من دوري أبطال إفريقيا بدور المجموعات.

وأشارت التقارير الصحفية العاجلة إلى إقتراب تعاقد نادي الزمالك مع لاعبه السابق طارق حامد عقب فسخ عقده مع اتحاد جدة السعودي حيث أكدت التقارير نية الفريق السعودي فى التفريط فى خدمات اللاعب المصري بعد إقتراب تعاقد الفريق مع كريم بنزيما وإمتلاء عدد المحترفين بالفريق.

وينوي الاتحاد فى التعاقد لاعبين كبار فى الفترة المقبلة حيث دخل الفريق فى مفاوضات مع كلًا من نجولو كانتي النجم الفرنسي وأيضًا النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس من أجل تدعيم وسط الفريق فى الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى