الدوري المصري

حقيقة تحريض فتوح على الرحيل من الزمالك

أندلعت فى الأونة الأخيرة العديد من الأرزمات حول نجم فريق الفارس الأبيض وظهيره الأيسر “أحمد فتوح” وتجميده عن المشاركة مع الفارس الأبيض، حقيقة تحريض فتوح على الرحيل من الزمالك .

حقيقة تحريض فتوح على الرحيل من الزمالك

أثارت أزمة النجم الدولي والظهير الأيسر لنادي الزمالك أحمد فتوح أزمة كبيرة داخل جدران الفارس الأبيض تجميد اللاعب من قبل رئيس النادي مرتضى منصور وفى إشارة إلى رحيل اللاعب عن صفوف القلعة البيضاء.

وأشارت التقارير الصحفية أن لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح قد حرض من قبل يحي علي و أحمد يحي وكلاء اللاعبين على الرحيل من نادي الزمالك، ليقرر أحمد فتوح تسجيل كافة المكالمات وإرسالها إلى رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء مرتضى منصور.

وكانت قد أشارت التقارير أن الثنائي أحمد يحي ويحي علي هما نفس الثنائي الذي حضر لاعب نادي الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي إمام عاشور عن القلعة البيضاء.

وفى وقت سابق أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تعاطي نجم الفريق والظهير الأيسر للنادي أحمد فتوح عن تعاطيه المخدرات هو وزميله عبد الله جمعة قبل أن يعلن رئيس نادي الزمالك حدوث بعض الملابسات والفهم خطأ.

وأثارت أزمة تجديد النجم الدولي المصري أحمد فتوح فى الفترة الأخيرة حول تجديد تعاقده أزمة جديدة داخل أروقة الفارس الأبيض قبل أن يتم إعلان تجميده لنهاية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى