أخبارالدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

خارج الملعب.. الهلال يكتسح النصر بالتغريدات الأكثر انتشارًا

هيمن نادي الهلال على معظم التغريدات الرياضية التي تم إعادة تغريدها في السعودية، خلال عام 2020، بحسب ما أعلنت منصة «تويتر»، اليوم الثلاثاء.

وظهر وسم نادي الهلال ضمن الأكثر استخدامًا في تويتر خلال العام، ويأتي بعده وسم النصر، ثم الاتحاد والشباب والأهلي بالترتيب.

وحصلت مباراة النصر والتعاون على نصيب الأسد من التغريدات، وبعدها ديربي النصر والهلال، ثم الهلال والاتفاق، وبعدهم الاتحاد والهلال، وأخيرًا النصر والفتح.

وعلى مستوى التغريدات الأكثر إعادة، جاءت تغريدة سعود آل سويلم، رئيس النصر السابق، في الصدارة خلال شهر يناير 2020، بعد تهنئته لفريق النصر بمناسبة الفوز ببطولة السوبر على التعاون.

وقالت تغريدة آل سويلم: “ألف مبروك لعشاق النادي القاري العالمي الأول، كبير الرياض، تحقيق البطولة 44”.

وعاد الهلال إلى الواجهة في شهر فبراير، بعد تهنئة الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا له باختياره “نادي العقد” في دوري أبطال آسيا، ثم تغريدة احتفال الفريق الهلالي بالنجمة السابعة آسيويًا في مارس.

واستعاد آل سويلم بريقه من جديد في شهر مايو، بعد نشره رسالة من الأرجنتيني باولو ديبالا، يتمنى فيها حظًا سعيدًا لنادي النصر في مباراة الفيديو أمام ألميريا، وحصلت تغريدة المغربي عبد الرزاق حمد الله على نصيب الأسد من إعادة التغريد في شهر يونيو، وتمنى فيها التوفيق قبل مباراة صعبة.

وسيطر الهلال بعد ذلك على التغريدات الأكثر إعادة خلال شهور يوليو، أغسطس، سبتمبر، أكتوبر.

وكانت البداية بدعوة لاعبيه للفوز بدوري أبطال آسيا للموسم الثاني على التوالي، ثم احتفاله بالفوز بلقب الدوري، وبعد ذلك إعلان اعتزال محمد الشلهوب، وأخيرًا الترحيب بالأرجنتيني لوسيانو فييتو بعد التعاقد معه، ليعود النصر من جديد في نوفمبر الماضي، بتغريدة حصلت على أعلى الإعادات، برسالة تحفيزية أطلقها الحساب الرسمي للاعبي الفريق.

فيما كان أكثر الأسماء تداولاً على مستوى اللاعبين في “تويتر”، المغربي عبد الرزاق حمد الله، يليه الفرنسي جوميز، ثم سامي الجابر، وفي المركز الرابع جاء محمد الشلهوب، لاعب الهلال المعتزل حديثًا.

زر الذهاب إلى الأعلى