الدوري المصري
أخر الأخبار

خاص: خالد قمر لـ “195 سبورتس”: هدفنا الصعود للكونفدرالية وسأعتزل في الاتحاد

تواصل موقع 195 سبورتس مع خالد قمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ليكشف عن طموحاته مع الفريق، ورأيه في الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية.

بدأ خالد قمر تصريحاته أنه يؤيد عودة النشاط الرياضي من جديد، ونأمل في تحقيق حلم جماهير زعيم الثغر ورئيس النادي محمد مصيلحي في حجز مقعد بالكونفيدرالية هذا الموسم.

واستكمل خالد قمر تصريحاته الخاصة لـ موقع “195Sports” وقال: من الصعب تتويج الزمالك بلقب الدوري لأن الفرق كبير بينه وبين النادي الأهلي في عدد النقاط.

وفي السؤال عن أفضل لاعب بالدوري المصري حتى الآن: أجاب “عبد الله السعيد” نجم بيراميدز يقدم أداء رائع هذا الموسم.

وأضاف مهاجم زعيم الثغر، أنه لم يتلقي أي إتصال هاتفي من مسؤولي المنتخب الوطني، وحسام البدري قادر على تحقيق أحلام المصريين.

وصرح أيضًا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري خالد قمر عن المشاكل الحالية بين الأهلي والزمالك بسبب قضية القرن لا أستطيع التعليق عليها.

وأختتم المخضرم تصريحاته الخاصة قائلاً، مستمر مع الاتحاد السكندري لآخر يوم في عقدي، وحلم لي أن اعتزل داخل جدران الفريق الأخضر.

والجدير بالذكر أن خالد قمر خاض مع فريق الاتحاد السكندري هذا الموسم قبل توقف النشاط الرياضي 23 مباراة، 16 مباراة قي بطولة الدوري المصري الممتاز و 6 في كأس محمد السادس ومباراة وحيدة في كأس مصر أحرز خلالهم 6 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى