الدوري المصري
أخر الأخبار

خاص: مجدي عبدالغني.. الأهلي حسم الدوري و الفريق بمن حضر

أجرى موقع “195 سبورتس” حوارًا صحفيًا مع مجدي عبدالغني نجم النادي الأهلي السابق، فيما يتعلق في الآونة الأخيرة، وخاصة داخل جدران قلعة الجزيرة، و رأيه في لقاء القمة المُقرر إقامته يوم السبت المقبل على استاد القاهرة.

و بدأ حديثه عن أن مباراة القمة، ما هي إلا مواجهة تحصيل حاصل، لكن مواجهات الأهلي و الزمالك دائمًا ما يكون لها عنصر خاص، بسبب شعبية جماهير القطبين ومن الصعب توقع نتيجتها، ولكن أتوقع فوز الأحمر بهذا اللقاء.

و أضاف قائلًا بأن من الصعب توقع تشكيلة الفريقين، مؤكدًا بأن ذلك من اختصاصات المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن كلا المدربين سوف يتم الدفع بالقوة الضاربة المتاحة لديهم من أجل كسب ثلاث نقاط المباراة.

و تابع نجم الأهلي السابق بأن رحيل رمضان صبحي و غياب حسين الشحات و محمود متولي و الآخرين، لن ولم يؤثر إطلاقًا على أداء الأحمر، مضيفًا إلى أن المارد الأحمر تخطى العديد مثل هذه الظروف و ظل في مركزه وحصد الكثير من البطولات سواء المحلية أو الإفريقية.

و اختتم حديثه قائلًا بأن الأهلي حسم مسابقة الدوري المصري الممتاز تمامًا، ولابد من إعلان اتحاد الكرة إهداء البطولة للأهلي وعمل قرعة على الثلاث المراكز الأخرى المؤهلة إلى البطولات الإفريقية، بالإضافة إلى تحديد مباريات فاصلة لحسم الهبوط إلى القسم الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى