أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خالد مهدي: نطالب بتأجيل مباراة الأهلي وسنعاقب اللاعبين إذا وجد إصابات

قال خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي أنهم يطالبون بتأجيل مباراتي الاهلي، وإف سي مصر في الدوري المصري، بسبب فيروس كورونا.

وقال خالد مهدي في تصريحات تليفزيونية علي قناة “أون تايم سبورت2” : نطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراتي الأهلي وإف سي مصر مراعاة للظروف، وبسبب إصابات كورونا التي ضربت فريق الإنتاج في الفترة الأخيرة.

وكان قد قررت الدولة عودة النشاط الرياضي في مصر يوم 6 اغسطس بعد توقف دام أكثر من خمسة أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتابع خالد مهدي: مختار مختار لم ينزل الملعب منذ عشرة أيام بجانب 15 لاعبّا في الفريق، وإذا لعبنا ستكون هناك إصابات كثيرة.

وأضاف: إذا لم يأتي رد من اتحاد الكرة بعد 48 ساعة من بعد العيد سنرسل فاكسًا الي اللجنة الخماسية.

وأكمل: هناك 11 لاعبًا تم شفاؤهم ولا يصح نزولهم الملعب، وتحدثت مع محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، قال لي يجب أن يتم إجراء مسحة طبية تأكيدية، ونريد نزول التدريبات يوم السبت المقبل نظرًا لضيق الوقت.

وكان اتحاد الكرة كان أعلن إصابة 18 لاعبًا من نادي الإنتاج الحربي بفيروس كورونا المستجد.

وتابع: هذه كانت أصعب فترة مرت علينا في حياتنا، وتم شفاء 16 حالة، ولدينا 6 أو 7 حالات مصابة بعدما كان هناك 21 حالة مصابة.

وختم كلامه: ستكون هناك عقوبة علي أي لاعب يصاب بفيروس كورونا، سيتم توقيع عقوبة مالية عليه.

ويواجه نادي الانتاج الحربي مع نادي إف سي مصر يوم 8 اغسطس في منافسات الأسبوع 18، بينما سيواجه الأهلي يوم 14 اغسطس ضمن منافسات الأسبوع 19.

زر الذهاب إلى الأعلى