الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خبر في جملة.. أبو جبل يعيد جنش للدكة وتهميش ميدو في بيراميدز

* الهوني لاعب الترجي التونسي يشكر رجل أعمال ليبيًا عرض أن يتحمل تكاليف انتقاله للعب في صفوف الأهلي بطل أفريقيا.

* بيراميدز يقرر الإطاحة بالمستشار الفني والإعلامي الجديد لأنه اتصل تليفونيا بـ أحمد فتحي وتطاول عليه بالسب.. وقال الدكتور علاء صادق في برنامجه المهم على يوتيوب إن إدارة الزمالك تضغط على بيراميدز للإبقاء على المستشار الفني والإعلامي، أو على الأقل تأجيل القرار.. في المقابل أصدر فريق سالم الشمسي قرارًا باعتماد أخبار النادي فقط من خلال عاطف شادي ما يعني تهميش المسشار الفني والإعلامي.

* أبو جبل يستعد لحراسة مرمى الزمالك بعد توقعات بأن يعتمد عليه كارتيرون في مباراة الفريق المصيرية أمام مولودية الجزائر غدًا، كما اقترب محمد عبد الشافي من قيادة الجبهة اليسرى في ظل غياب عبد الله جمعة للإصابة، ويعود حازم إمام للجبهة اليمني.

* عظيمة يقود مساء اليوم المقاصة أمام سموحة في أول مباراة رسمية له مع الفريق الفيومي في الجولة 17 من الدوري، ويحتل المقاصة المركز السادس برصيد 24 نقطة من 15 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 3 وخسر في 5، وسجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفًا وله مباراة مؤجل، فيما يحتل سموحة المركز الثامن برصيد 22 نقطة من 15 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 10 وخسر في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا وله مباراة مؤجلة.

* العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، يبدأ في تحريك دعاوى قضائية ضد كل من تطاول عليه على خلفية مباراة السلة الملغاة في صالة ألعاب الزمالك، وعلى رأسهم إبراهيم عبد الله عضو مجلس الأبيض.

زر الذهاب إلى الأعلى