أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خبر في جملة.. عن عودة أبو جبل وجماهير المريخ ورقم جديد لصلاح

* الأهلي يوقع غرامة 10 آالف جنيه على هنا جودة ومريم الهضيبي لاعبتي التنس، بسبب ما نشر منهما على فيس بوك، وهو ما اعتبرته القلعة الحمراء غير لائق ويتنافى مع ثوابته، لافتًا إلى العقوبة مخففة بسبب صغر سنهما.

* اتحاد الكرة يتحمل تكاليف جراحة حمدي فتحي، دفندر الأهلي، الذي أصيب بكسر في عظمة “الكعبرة” خلال مباراة منتخب مصر أمام كينيا، ويغيب 8 أسابيع عن الملاعب.

* الزمالك يشكو اتحاد السلة لمركز التسوية والتحكيم باللجنة الأوليمبية بعد اعتباره مهزومًا أمام الأهلي، وتغريمه 30 ألف جنيه، ونقل مباراة خارج ملعبه، على خلفية حضور جماهير ميت عقبة بكثافة وتعذر إقامة المباراة.

* محمد أبو جبل يقترب من العودة لحراسة مرمى الزمالك أمام مولودية الجزائر، يوم 3 أبريل المقبل، بتوصية من البرازيلي أرتور أوليفيرا مدرب الحراس.. ويتجه كارتيرون لتنفيذ التوصية، رغم الأصوات المطالبة باستمرار جنش.

* تشيلسي يدخل صراعًا شرسًا ضد برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان على ضم جورجينيو فينالدوم، لاعب ليفربول، الذي يرغب في الانتقال للبارسا.

* محمد صلاح يدخل قائمة أصحاب أفضل متوسط تهديفي في تاريخ الدوري الإنجليزي بهدف كل 130 دقيقة، ليحتل المركز الخامس في القائمة التي يتصدرها سيرجيو أجويرو بهدف كل 108 دقائق، والثاني تيري هنري بهدف كل 122 دقيقة، ثم هاري كين بهدف كل 122 دقيقة، وفي المركز الرابع رود فان نيستلروي بهدف كل 128 دقيقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى