الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خبر في جملة من 195 سبورتس.. موسيماني يعد ناصر هاني

* موسيماني يعد ناصر ماهر بالمشاركة في جزء من مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

* المريخ يقول مباراة الأهلي بحضور جماهيري و80% منهم من الأولتراس.

* فيفا يرفض سحب لقب عميد لاعبي العالم من الصقر أحمد حسن لصالح لاعب ماليزي.. يذكر أن أحمد حسن هو العميد من 2010 وأخذ العمادة من حسام حسن.

* كارتيرون يتهم طارق حامد بتخريب فريق الزمالك لصالح أمير مرتضى منصور.

* منتخب أسبانيا يلتقي جورجيا، غدًا الأحد، من أجل تعويض تعادله 1-1 مع اليونان.. ومنتخب فرنسا متعطش للفوز على كازاخستان بعد تعادله 1-1 مع أوكرانيا.. ومنتخب إيطاليا يلتقي بلغاريا للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم على مدى 21 مباراة.

* الزمالك يجهز لجلسة تفاوض يحضرها مهند عون وكيل فرجاني ساسي بعد توفير 685 ألف يورو تمثل مستحقات اللاعب المتأخرة، فيما تلقى ساسي عرضًا تركيا بـ 1.8 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو الرقم الذي ترغب إدارة ميت عقبة في تقديمه للاعب.

* فؤاد باشيرو، لاعب جزر القمر ونوتنجهام فورست الإنجليزي، يقول إن فريقه يريد احتلال قمة المجموعة بالفوز على مصر، ليكون في موقف أفضل في قرعة كأس أمم أفريقيا.

* ريال مدريد الأسباني يدرس التعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، في الميركاتو الصيفي، دفعة واحدة لتأمين مستقبل الملكي، رغم أنهما سيكلفان خزينة النادي 300 مليون يورو تقريبًا.

* جيمس بالوتا، مالك ورئيس نادي روما السابق، يرد على انتقادات الجماهير ببيع محمد صلاح ويقول: “ما زال البعض يحاول تجاهل الحقيقة وهي أن اللاعب كان يرغب في الرحيل وعقده على وشك الانتهاء، فمن الأفضل بيعه مقابل 42 مليون يورو، أم يرحل مجانًا في الموسم التالي؟”.

* زكي عبد الفتاح، مدرب مرمى منتخب مصر الأسبق، رفض انتقاد حسام البدري، وقال إن التوقيت غير مناسب برغم وجود أخطاء واضحة، وأضاف أنه لو كان موجودًا لاختار محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، للانضمام لقائمة حراس الفراعنة.

زر الذهاب إلى الأعلى