بطولات عربيةكرة قدم

خبر x جملة.. صورة المشير تظهر في مباراة السوبر.. وتعريم مصطفى محمد

* الاتحاد الأفريقي (كاف) اختار 8 حكام أفارقة للمشاركة في كأس العالم بقطر هم: باكاري جاساما (جامبيا)، باملاك تيسيما (أثيوبيا)، فيكتور جوميز (جنوب أفريقيا)، رضوان جيد (المغرب)، مصطفى غربال (الجزائر)، جاني سيكازوي (زامبيا)، ماجيتي نداي (السنغال)، جاك ندالا (الكونغو). وخلت القائمة تمامًا من الحكام المصريين.

* المصري يقول إن أحمد رفعت تمرد على النادي، وتغيب عن المران بدون إذن، ورفض تسليم جواز سفره استعدادًا لمواجهة فريق سلطات الموارد الأوغندى بالكونفدرالية. وقال محمد الخولي، نائب رئيس النادي، إن رفعت يضغط من أجل الرحيل إلى فيوتشر، رغم تبقي موسمين له، وستطبق عليه اللائحه القانونية. ورفض النادي رحيل اللاعب إلى فيوتشر مقابل 10 ملايين جنيه للنادي، وراتب سنوي للاعب يقدر بـ6 ملايين جنيه.

* الجبلاية تنوي فرض غرامة مالية فقط على مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي التركي، على خلفية ما بدر منه تجاه حسام البدري، مدرب المنتخب السابق، في مباراة مصر والجابون.

* طلائع الجيش يرتدي “تي شيرت” عليه صورة المشير محمد حسين طنطاوي أثناء عزف السلام الوطنىي قبل انطلاق مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، في السابعة مساءً باستاد برج العرب، حدادًا من مجلس إدارة النادي على رحيل المشير، كما يضع اللاعبون وأعضاء الجهازين الفني والإداري شارات سوداء في المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى