بطولات عالميةكرة قدم

خبر x جملة.. مشكلة كلوب في ليفربول وغياب النني عن الفراعنة

* يورجن كلوب مدرب ليفربول تحدث عن لفضائية “آر تي إل” الألمانية وقال: “ما أفعله مع ليفربول هو مُتعة لا تُصدق؛ أنا أستمتع بذلك كثيرًا، تبقى المشكلة الوحيدة في عملي أنه ليس لديك أي وقت للراحة، ولا فرصة للتوقف، هل يجب أن تظل الأمور معي هكذا حتى الشيخوخة؟”.

* فيفا يصدر بيانًا يستنكر فيه ما حدث في مباراة إنجلترا والمجر، بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، حين وجه مُشجعو المجر هتافات عنصرية ضد رحيم ستيرلينج وجود بيلينجهام، كما ألقت الجماهير عددًا من الأكواب البلاستيكية على الأول. وتعهد فيفا باتخاذ الإجراءات المناسبة فور تلقيه التقارير المتعلقة بالمباراة.

* كريستيانو رونالدو يحصل على جائزة من موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، بعدما أصبح الهداف الدولي التاريخي، وتخطى الـ 109 أهداف للإيراني علي دائي، وسجل 111 هدفًا، وكتب على حسابه الرسمي: “شكرًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية. من الجيد دائمًا أن يتم الاعتراف بك على أنك مُحطم للأرقام القياسية العالمية، دعونا نستمر في محاولة تسجيل أرقام أعلى”.

* محمد صلاح ينافس ماني وجوتا على جائزة لاعب شهر أغسطس في ليفربول، بعد 3 مباريات فقط حتى الآن في الدوري الإنجليزي، وساهم صلاح في 4 أهداف، حيث أحرز هدفين وصنع مثلهما.

* محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي يغيب عن منتخب مصر أمام مباراة الجابون، بعد غدٍ الأحد، بسبب إصابة عضلية.

زر الذهاب إلى الأعلى