أخبار

خبر x جملة.. مصطفى محمد ينهي مشوار دياني وفالكاو في جالطة سراي

* جالطة سراي التركي يعمل على إتمام التعاقد النهائي مع مهاجمه مصطفى محمد من نادي الزمالك، بعد تألق اللاعب، واستقر على بيع الثنائي الهجومي راداميل فالكاو ومباي دياني لتوفير 4 ملايين دولار لشراء مصطفى محمد نهائيًا.

* كريم بنزيما هداف ريال مدريد يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الأسباني عن شهر مارس، متفوقا على ميسي (برشلونة)، ويان أوبلاك حارس أتلتيكو، ويوسف النصيرى (إشبيلية)، ومورينو (فياريال)، وفاس (فالنسيا)، وإيجليسياس (بيتيس).. بتسجيله 5 أهداف وصناعة هدف، فيما أحرز البرغوث 4 أهداف وصنع مثلها.

* إيهاب جلال يقود الإسماعيلي الليلة أمام سيراميكا ضمن الجولة 17 من الدوري. ويحتل الدراويش المركز 17 برصيد 11 نقطة من 16 مباراة،. فيما يحتل سيراميكا المركز 11 برصيد 21 نقطة من 16 مباراة.

* ليستر سيتي نظيره يستضيف مانشستر سيتي، اليوم السبت، ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي. ويتصدر السيتي الترتيب برصيد 71 نقطة، بينما يحتل ليستر المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

* سارة شومان، لاعبة منتخب مصر للسلاح، تتأهل لدور الـ32 ببطولة العالم للشباب والناشئين، المقامة بالصالات المغطاة لاستاد القاهرة الدولي حتى 11 أبريل الجاري، بفوزها على الفرنسية فاوستين كلابير 15-13، لتواجه نظيرتها الأمريكية أليكسيك أنجليد.

* أجويرو يصبح هدفًا لنادي تشيلسي بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي. وأبدت إدارة البلوز اهتمامها بالتوقيع مع اللاعب الهداف وترى أن راتبه الذي يبلغ 13 مليون جنيه إسترليني لا يمثل أي مشكلة.

* موسيماني يتمسك ببقاء جونيور أجايي ويرى أنه من أهم 5 لاعبين في الأهلي، ومن الصعب التفريط فيه إلا في حالة استثنائية أن يتلقى اللاعب عرضًا لا يمكن رفضه.

زر الذهاب إلى الأعلى