الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

دبابيس.. سقطة مجاهد وشعار الأهلي وكارثة عودة مع المحلة

أحمد مجاهد يواصل سقطاته ويضع اسمه على رأس قائمة بعثة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا التي تبدأ يوم 9 يناير.. يعني بعد رحيله من رئاسة اتحاد الكرة بأربعة أيام (!) الغريبة إن الوزير أشرف صبحي عمل موقف جديد عليه تمامًا وأزال اسمه من البعثة (!)

الأهلي يختار علاء عبد الصادق عضوًا في شركة كرة القدم بدلاً من حسام غالي.. وما لا يعرفه الكثيرون أن عبد الصادق هو الذراع اليمنى للمهندس محمود طاهر منافس محمود الخطيب الرئيسي.. وهو اختيار للكفاءة والتميز يعني تتلاشى الخلافات وتتراجع المشاعر الشخصية تحت شعار «الأهلي فوق الجميع».

محمد عودة ارتكب كارثة كبيرة بعد أن وفر له نادي غزل المحلة كل شيء.. وفي النهاية تلاعب بالنادي العريق ورحل عنه لتدريب المقاولون بحجة العودة إلى بيته.. مع إن زعيم الفلاحين هو من أعاده إلى الدوري الممتاز بعد غيااااااااااااب (!)

موسيماني يصر على إعادة محمد عبد المنعم قلب دفاع الأهلي المعار إلى فيوتشر.. حاجة غريبة جدًا ما كان قدامك وانت اللي طلعته إعارة.. زي ما استعاد عمار حمدي وركنه كأنه يعشق قتل المواهب (!): كهربا وحسام حسن وكريم فؤاد أكبر دليل (!) اللي أعرفه إن الأهلي بيحترم تعاقداته ولا أظن أن يتسبب في هزة لفيوتشر باستعادة محمد عبد المنعم المتألق مع منتخب مصر.. باختصار طز في أي بطولات لأن موسيماني شكله بينفسن وبيحب ويكره ودي أخطر حاجة في أي مدرب وتوديه للغرور ولسكة اللي يروح ما يرجعش (!)

رمضان صبحي عقد جلسة مع مدربه إيهاب جلال من أجل السماح له بالرحيل.. المدرب رد عليه أن الفوز ببطولة لبيراميدز هو شرط أساسي لرحيله عن الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى