بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يصعق أولمبياكوس بثلاثية نظيفة

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد أولمبياكوس اليوناني، بفوز السيتي على أولمبياكوس بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 7 أرسل رياض محرز عرضية من الركلة الركنية باتجاه فيران توريس الذي قابلها بكعب القدم ولكن أبعدها حارس مرمى أولمبياكوس ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 12 أحرز فيران توريس الهدف الأول لمانشستر سيتي، بعدما استقبل تمريرة رائعة عن طريق كيفين دي بروين، قابلها بتسديدة أرضية مرت من ببن أقدام خوسيه سا حارس مرمى أولمبياكوس وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 60 سدد إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 81 أضاف جابرييل خيسوس الهدف الثاني لمانشستر سيتي، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يسار خوسيه سا حارس مرمى أولمبياكوس لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 90 عزز جواو كانسيلو من تقدم مانشستر سيتي بإحرازه الهدف الثالث، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين خوسيه سا حارس مرمى أولمبياكوس لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، ويتوقف رصيد أولمبياكوس عند النقطة 3 في المركز الثالث في جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى