بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

دوري الأمم الأوروبية: إيطاليا تقتنص فوزًا هامًا أمام هولندا.. وتتصدر المجموعة

حقق المنتخب الإيطالي فوزًا صعبًا أمام المنتخب الهولندي بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، على ملعب “يوهان كرويف آرينا”.

محاولات هولندية في بداية الشوط الثاني لإدراك التعادل وسط تنظيم دفاعي من الطليان، وأُتيحت أولى الفرص التهديفية لأصحاب الديار من تسديدة فان دي بيك، ولكن تألق دوناروما وحافظ على نظافة مرماه.

ثم أجرى لوديويجيس أولى التبديلات لهولندا بخروج دي بيك ودخول بيرجوين بدلًا منه، ومحاولة من إيطاليا عن طريق جورجينهو ولكن حولها دوناروما لركنية.

محاولة إيطالية أخرى عن طريق عرضية قابلها إيموبيلي بتسديدة ولكن خارج الملعب، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء هولندية من نصيب فيلتمان لتدخله على إيموبيلي بعنف.

أجرى المنتخب الهولندي ثاني تغييراته بإشراك دومفريس وخروج هاتيبور، بعد ذلك محاولة هولندية عن طريق تسديدة ديباي ولكن تصدى لها دوناروما.

أعقب ذلك التبديل الثاني لإيطاليا بخروج لوكاتيلي ودخول كريستانتي، ومن الناحية الأخرى التبديل الثالث لهولندا بإشراك لوك دي يونج وخروج آكي.

محاولات هولندية أخيرة للتعادل عن طريق محاولة من دي يونج ولكن تدخل من الدفاع الإيطالي شتتها بعيدًا عن منطقة الخطورة، ثم تبديل ثالث من مانشيني بخروج إنسيني وإشراك كييزا بدلًا منه.

أضاع ديباي فرصة التعادل لهولندا في الدقيقة 90+1 من تسديدة مرت بجوار المرمى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية معلنًا فوز الضيوف بهدف نظيف.

بهذا الفوز رفع المنتخب الإيطالي رصيده لأربع نقاط تتصدر بهم المجموعة الأولى، وتوقف رصيد هولندا عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى