دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

دوري السلة الأمريكي: ناغتس يفوز على هيوستن روكتس

ويعادل ووريرز

شهدت مباراة دنفر ناغتس وهيوستن روكتس منافسات قوية، إذ انتهت المباراة، والتي أقيمت الجمعة، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين،بنتيجة 136-122، ليعادل ناغتس بطل الموسمين السابقين غولدن ستايت ووريرز.

هيوستن روكتس مباشر

ويعد فوز ناغتس وهيوستن روكتس إضافة مهمة لدنفر، إذ أنه الخامس على التوالي لناغتس والثامن في آخر 10 مباريات، والـ 36 منذ بداية الموسم مقابل 15 خسارة، وهو نفس رصيد ووريرز الذي سقط الخميس على أرضه أمام فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 104-113، وتوقفت انتصاراته المتتالية عند 11 فوزًا.

دنفر ناغتس قائمة اللاعبين

ونجح ستة لاعبين من دنفر في تخطي حاجز الـ 10 نقاط، أبرزهم ماليك بيزلي مع رقم قياسي شخصي (35 نقطة)، ولاعب الارتكاز الصربي نيكولا يوكيتش (31 نقطة مع 13 متابعة) وتوري كريغ (22 نقطة).

جيمس هاردن

وفشلت محاولات النجم جيمس هاردن (30 نقطة و6 متابعات و9 تمريرات حاسمة) وكينيث فريد (23 نقطة) وكريس بول (20 نقطة) في إعادة روكتس إلى اللقاء، ونال خسارته الثانية على التوالي والخامسة في آخر 10 مباريات، والـ 22 في البطولة (مقابل 29 فوزًا) وبقي سادسًا في المنطقة الغربية خلف سان أنتونيو سبيرز (31 فوزا و22 خسارة).

مباراة هيوستن روكتس مباشر

وقال مدرب روكتس مايك دانتوني بعد اللقاء “دنفر، إنه حقًا فريق جيد. إنهم شجعان، كانت ردة فعلهم جيدة كلما سجلنا وفي كل مرة عدنا فيها الى أجواء المباراة”.

وواصل نيويورك نيكس، صاحب المركز الأخير في المنطقة الشرقية والدوري عمومًا (10 انتصارات مقابل 41 خسارة)، خطه الانحداري بتلقيه الخسارة الثانية عشرة على التوالي على يد ضيفه بوسطن سلتيكس 99-113.

واستهل نيكس شهر فبراير بخسارة أولى بعد أن خسر 24 مرة في 27 مباراة خاضها في ديسمبر ويناير.

وسجل كايري إيرفينغ، الذي سيصبح حرًا في نهاية الموسم، 23 نقطة مع 10 متابعات و6 تمريرات حاسمة، فكان أفضل لاعب في صفوف سلتيكس والمباراة، فيما سجل داميان دوستون وكيفن نوكس 22 و21 نقطة تواليًا لنيكس.

وتلقى إيرفينغ هتافات وتصفيق 17900 متفرج في صالة ماديسون كوير، وطالبوه بالانضمام إلى فريقهم بعد أن يصبح حرًا، خاصة أنه قاد سلتيكس إلى الفوز الثالث تواليًا، والثامن في آخر 10 مباريات، فرفع نيكس رصيده إلى 33 فوزًا (مقابل 19 خسارة) في المركز الرابع لترتيب المنطقة الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى