الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

دونجا: بيراميدز هدفه التتويج بلقب الدوري هذا الموسم

بعد فوزه على طلائع الجيش

أبدي إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري سعادته بالفوز الكبير على طلائع الجيش اليوم الثلاثاء بثلاثية نظيفة بالدوري المصري .

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة إنه بعد 15 دقيقة من الشوط الأول قدم الفريق لقطات رائعة وسجل هدفين وبعد الطرد في الشوط الثاني سجل هدفه الثالث وهدأت الأمور والفريق استحق الانتصار الكبير.

وأضاف أنه من أفضل الأمور التي خرج بها الفريق في المباراة هي عودة عبد الله السعيد بعد إصابته وغيابه في الفترة الأخيرة.

وأوضح أن عودة رمضان صبحي من المكاسب التي حققها الفريق، مؤكدا أنه لاعب رائع وعامل مشترك في كل الأهداف.

واستطرد: نفس الأمر بالنسبة لإبراهيم عادل وكذلك محمود وادي الذي سجل هدفين من المنتظر أن يساعداه في استعادة مستواه التهديفي مجددا.

وشدد “جلال” أنه على ثقة كبيرة بجميع اللاعبين وقدرتهم على الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية والمنافسة حتى النهاية على لقب الدوري.

وأكد على أن المعسكر الخارجي الذي أقامه الفريق في الإمارات كان مميزا وساعد في تجانس اللاعبين وعودة المصابين.

وأضاف أن أحمد فتحي وعلي جبر يقدمان أعلى مستوياتهما ويستحقان التواجد مع المنتخب ولكن في النهاية هي رؤية فنية للجهاز الفني وسعيد بوجود 5 لاعبين من بيراميدز في القائمة الأولية للمنتخب بكأس أفريقيا في الكاميرون.

من جانبه قال نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق في تصريحات للمركز الإعلامي إن الفريق قدم مباراة قوية وكان الأفضل في كل شيء واستحق الفوز الكبير والنقاط مهمة في المسيرة نحو مواصلة الصراع على لقب الدوري.

وأضاف أن الفريق هدفه التتويج بلقب هذا الموسم واللاعبون لديهم رغبة في تعويض المواسم الماضية واللعب على تحقيق بطولة خلال الموسم الجاري، مع وجود لاعبين على أعلى مستوى وجهاز فني رائع بقيادة الكابتن إيهاب جلال الذي غير كثيرا في شكل الفريق والكل قادر على مواصلة المسيرة إلى التتويج.

زر الذهاب إلى الأعلى