الدوري الإيطالي

ديربي الغضب في ليالي الأحد الباردة… الديربي 178

 

يستقبل إنتر ميلان منافسه اللدود ميلان في سان سيرو اليوم الأحد في مواجهة قد تؤثر على مصير كلا الفريقين هذا الموسم.
سيواجه إنتر ميلان بطل كأس إيطاليا حامل اللقب ميلان في ديربي ميلان رقم 178 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب جوزيبي مياتزا اليوم الأحد.

 

فاز انتر ب9من آخر 12 مباراة ، بما في ذلك الفوز على نابولي. ومع ذلك ، فقد أدت خسارة النقاط ضد الفرق المتوسطة مثل إمبولي إلى إضعاف آمال انتر في المنافسة على اللقب.

وفي غضون سيعود ستيفان دي فريج ونيكولو باريلا بعد الإيقاف. وبالإضافة لذلك بعد غياب عن آخر مباراتين للإنتر سيعود ميلان سكرينيار للمشاركة في المباريات على الرغم من أن مستقبله لا يزال محل خلاف.

عاد مارسيلو بروزوفيتش أيضًا إلى التدريبات ، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان إنزاجي سيشركه في هذه المباراة .

نادي ميلان الايطالي
حامل اللقب ليس في حالة سيئة فحسب ، بل يعاني أيضًا من العديد من الإصابات.
حيث سيغيب كل من الاعبين اسماعيل بن ناصر و فياكايو تمورو عن المباراة بالإضافة لزلاتان إبراهيموفيتش الذي لم يكن مستعدًا تمامًا لخوض أي مباراة حتى الآن.

المعنويات ضعيفة في ميلان وسط تقارير عن خلاف داخلي. لكن المدرب ستيفانو بيولي قلل من أهمية هذه المزاعم ورأى أن المباراة ضد إنتر هي فرصة لتصحيح الأمور.

واجه الفريقان بعضهما البعض 177 مرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث فاز إنتر ميلان بـ 67 مباراة بينما فاز ميلان في 59 مباراة.
خسارة ميلان الـ 67 أمام إنتر ميلان هي أكبر رقم من الخسائر التي تكبدها الروسونيري ضد أي فريق آخر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ما عدا يوفنتوس (67 أيضًا).
تعادل إنتر ميلان في 56 مباراة ضد ميلان ، وهو أكبر عدد من المواجهات التي حققها أي فريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
وسيؤدي فوز ميلان في هذه المباراة إلى فوز ميلان بثلاث ديربيات متتالية للمرة الأولى منذ 2002-2004. الفوز سيشهد إكمال ميلان الفوز ذهابا وإيابا على إنتر للمرة الأولى منذ 2010/11.
يمتلك إنتر ميلان ثاني أفضل سجل على أرضه في الدوري الإيطالي هذا الموسم ، خلف نابولي متصدر الدوري فقط.
تلقى إنتر ميلان خمسة أهداف فقط على أرضه هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. وهذا هو أفضل سجل دفاعي مشترك في دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى جانب روما.
إذا سجل ضد ميلان اليوم ، سيصبح لوتارو مارتينيز ثاني أفضل هداف أجنبي للنيرازوري في الديربي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى