أخباركرة قدم

راموس يدعو مشجعيه للتصويت له في جائزة الافضل 2020

استقبل نجم ريال مدريد وقائد الفريق (سيرجيو راموس ) ادراج اسمه ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة “الافضل” التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بروح الدعابه.

وعبر شبكات التواصل الخاصه به نشر المدافع الاندلسي “انتم تعرفون لمن تصوتون” ونهي الجملة بتعبيرا بغمزة تعبيرا عن الدعابه وهذا بعدما قام بإعادة تدوينه موقع الفيفا الرسمي علي موقع “تويتر”.

يعتبر راموس من افضل المدافعين في الاونة الاخيرة، وهذا العام بالاضافة الي فوزه بكأس السوبر الاسباني ولقب الدوري الاسباني” لا ليجا” مع ريال مدريد، اصبح المدافع الاعلي تسجيلا للأهداف علي الاطلاق في مسابقة محليه ف الدوريات الأوروبية الكبرى، وهو الان يتعافي من الاصابه التي تعرض لها في مدينه اشبيليه خلال مواجه منتخب “لا روخا” امام منتخب “المانيا” في بطولة دوري ابطال الامم الاوربيه.

ووفقا لصحيفة”As” فأن راموس يواجه ازمة حالية بشأن مستقبله مع ريال مدريد حيث ينتهي عقده في شهر يونيو 2021المقبل ويريد تمديد عقده لمدة موسمين إضافيين مع زيادة راتبه الصافي الحالي الذي يقدر بقيمة 12 مليون يورو، ولكن هذا يتعارض مع سياسة النادي الابيض برئاسة فلورنتينو بيريز، حيث يتم التجديد موسم بموسم للاعبين الذين تزيد اعمارهم فوق ال30 عاما علي الرغم ان النادي كسر هذه القاعدة خلال تجديد لعقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة ثلاث سنوات رغم تجاوزه عمر ال30 وهذا قبل رحيله في 2017 الي نادي يوفينتس الايطالي.

ويظهر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصورة في قضية تجديد عقد راموس، حيث يستعد لتقديم عرض بحصوله على راتب بقيمة 20 مليون يورو سنويا وعقد يمتد لمدة ثلاث مواسم وهو ما يعقد الامور في سبيل بقائه داخل معقل السانتياجو برنابيو.

كتبت:بسمة اسماعيل

زر الذهاب إلى الأعلى