أخبار

رسمياً: تعاقد بنزيما مع نادي الاتحاد

رسمياً تعاقد بنزيما مع نادي الاتحاد  

تم التصريح من قبل الكثير من المصادر الصحفية بشأن انضمام اللاعب الرائع كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد مسبقاً ، إلي نادي الاتحاد السعودي.

حيث قام نادي الاتحاد السعودي بالإعلان عن تعاقده مع بنزيما اللاعب الفرنسي نجم نادي ريال مدريد السابق ، حيث يمتد العقد حتي صيف 2026 ، وذلك مع حرية تمديد العقد لعام آخر.

كما أضاف المصدر أن اللاعب المخضرم بنزيما قام بعقد جلسة مع رئيس نادي ريال مدريد بشأن قرار الرحيل ، وأن رئيس نادي الاتحاد السعودي سوف يذهب إلي مدينة مدريد ، وذلك لتوقيع صفقة الانتقال.

وجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي كشف في بيان رسمي ، أن النجم كريم بنزيما قبل عرض الانضمام إلى نادي الاتحاد ، براتب قدره 100 مليون يورو كراتب مع الفريق السعودي ، وذلك خلال الموسم الواحد .

كما أنه سيقام حفل توديع للاعب كريم بنزيما ، خلال الفترة المقبلة ، وذلك بحضور رئيس نادي ريال مدريد ، وسيقام الحفل في المدينة الرياضية.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما ، لعب مع نادي ريال مدريد لمدة 14 عاماً ، وقد شارك في العديد من البطولات ، وتمكن من تحقيق الكثير من الجوائز ، وسينتهي عقده مع الريال في 30 يونيو 2023 .

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة بعد فوز الأهلي في الذهاب 1/2

زر الذهاب إلى الأعلى