الدوري السعوديكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

رسميًا..الهلال السعودي بطلًا للدوري للمرة الـ16 في تاريخه

أطلقت صافرة نهاية اللقاء الذي جمع بين فريقى الدوري السعودي للمحترفين الهلال والشباب ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة التي تمكن الهلال من حسمها لصالحه.

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف بأقدام جوميس في الدقيقة 20 وسط استحواذ وسيطرة كبيرة منه على نظيره وذلك لتعزيز صدارته للجدول مستغلًا ضعف معنويات الشباب فى اللقاء.

ثم بدأ الشوط الثاني بنفس ضغط الهلال لكن سرعان ماسجل الشباب هدف التعادل فى الدقيقة 46 بقدم اللاعب خوانكا ليحفظ كرامته أمام الهلال، وقام الهلال بتسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 63 بقدم اللاعب جوميس ليصبح متقدماً بثنائية.

ويعتبر الهلال قد حسم لقب بطولة الدورى لهذا الموسم منذ جولتين مضوا، لكنه يخوض هذا اللقاء بدافع الفوز لتعزيز صدارته واستمتاعه بالتتويج باللقب.

ويذكر أن الهلال بعد الفوز فى هذا اللقاء الختامى فى البطولة أصبح متصدرا برصيد 72 نقطة، بينما أنهى الشباب البطولة فى المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

والجدير بالذكر أن الهلال صاحب لقب الموج الازرق أصبح بطلاً للقب الدورى السعودى للمحترفين للمرة ال16 فى تاريخه برصيد أهداف 74 هدفاً وهو أعلى رقم تهديفى فى البطولة هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى