الدوري الإنجليزي

“رغم كل شيء ” … جماهير ليفربول تطالب إدارة الفريق برحيل محمد صلاح

شنت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي هجومًا شرسًا على النجم المصري محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني ، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الريدز 3-0.

انتهى مسار المباراة المثيرة التي جمعت ولفرهامبتون ضد ليفربول بخسارة 3-0 للريدز ، مساء اليوم السبت ، في الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، على ملعب “مولينو” ، معقله ومقره. من الذئاب.

جماهير ليفربول تهاجم محمد صلاح وتطالب بطرده من الأنفيلد

وذكرت شبكة “Liverpool Echo” البريطانية ، أن جماهير ليفربول عبرت عن غضبها على اللاعب محمد صلاح ، عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وطالبت إدارة الريدز بطرد اللاعب من الأنفيلد.

وشارك الفرعون المصري محمد صلاح في المباراة دعامة أساسية ولعبها بكاملها ، ولم يتمكن من توفير الخطر الهجومي المطلوب منه ، وحصل على تصنيف 5.7 / 10 ، حيث أشارت إلى امتلاكه للكرة بنسبة 3٪ ، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 72٪ ، ولم يدخل محمد صلاح أي صراعات جوية أو تلامسات ، وفقد “مو” استحواذ الكرة مرة واحدة ، وسدد تسديدتين خارج المرمى.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل ليفربول المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 29 نقطة بينما ينجح ولفرهامبتون في الصعود إلى المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

ويعاني رجال يورجن كلوب من سلسلة من النتائج السلبية المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وخسر لاعبو الريدز مؤخرًا أمام برايتون ، 2-1 ، في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى