الدوري السعودي

رونالدو يقود النصر لمواجهة الوحدة من أجل الابتعاد بصدارة الدوري السعودي

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه النصر للفوز في مواجهة قوية ضد الوحدة مساء اليوم الخميس في الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الوحدة ضد النصر والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الوحدة أمام النصر في إطار الأسبوع السادس عشر من منافسات الدوري السعودي ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ، على أن تُذاع المباراة على قناة SSC EXTRA 1 HD.

ويخوض النصر المباراة بهدف حصد النقاط الثلاث ، ليواصل صدارة ترتيب الدوري السعودي ، خاصة أنه أضاع نقطتين في الجولة الماضية ، بالتعادل مع الفاتح.

الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين

ويأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يقود العالمي لتحقيق الفوز وجمع النقاط للابتعاد في صدارة الدوري السعودي ، بعد أن بدأ عداد رصيده التهديفي مع الفريق ، حيث سجل ركلة الجزاء أمام الفاتح خلال الجولة الماضية.

وحقق نادي النصر تعادل مثير أمام الفتح بهدفين لكل منهما ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الملك عبدالله بن جلوي ، في إطار الجولة الخامسة عشرة من حياة الدوري السعودي.

ويحتل النصر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة بالتساوي مع الشباب والاتحاد فيما يحتل الوحدة المركز 13 برصيد 15 نقطة.

تشكيلة النصر المتوقعة لمواجهة الوحدة اليوم

رونالدو على رأس تشكيل النصر المنتظر
من المنتظر أن يلعب النصر مباراته ضد الوحدة بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: روسي.

خط الدفاع: كونان – عبد الله مادو – عبدالله العمري – نواف بوشل

خط الوسط: عبدالله الخبيري – لويس جوستافو – سامي الناجي – تاليسكا – بيتي مارتينيز.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى