دوري أبطال أوروبا

ريتشارلسون يخرج عن صمته ويهاجم كونتي

ودع توتنهام منافسات دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ضيفه اسي ميلان بدون أهداف  فى مباراة الإياب التي أقيمت يوم أمس بإنجلتراليخرج بجموع المباراتين (1-0).

وانتقد المهاجم البرازيلي مديره الفني عقب الخروج الأوروبي وقال أن الجميع محبطون عقب الخروج من البطولة الأكبر فى أوروبا، وأكد أنالفريق كان فى حاجة لتسجيل الأهداف واللعب بشكل هجومي أكبر وهذا لم يحدث، وأوضخ أنه كان يلعب بشكل جيد فى الفترات الماضيةفى مباراتي تشيلسي و ويست هام وحققوا الفوز بهم ثم جلس على مقاعد البدلاء فى مباراة ولفرهامبتون وشارك فى خمس دقائق فقطوعندما سأل عن السبب لم يجيبه أحد.

واستكمل حديثه النجم البرازيلي أنه تم إخباره بالمشاركة أساسيًا فى مباراة ميلان إذا إجتاز اختبار اللياقة البدنية لكنه فوجئ بالجلوس علىمقاعد البدلاء، وتطرق فى حديثه أن هناك أمور كثيرة لايمكنه فهمها وليس لديه تفسير وسيرى ماسيقوله له المدرب، وأكد ريتشارلسون على أنهلاعب محترف يعمل بجد ويريد أن يلعب والحصول على عدد دقائق كافي وهذا الموسم لم يحصل على ذلك.

وأوضح ريتشالسون فى حديثه أن نادي توتنهام دفع من أجله الملايين وهو لم يقدم المردود الكافي داخل الملعب، وقتل لدينا 15 مباراة متبقيةعلينا التركز بهم وسأعمل جاهدًا لتسجيل أكبر عدد من الأهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى