الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

زيدان: حرمان ريال مدريد من مباراة تشيلسي أمر سخيف

رد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على تصريحات رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، أليكساندر سيفرين، باحتمالية عدم إقامة مباراة الملكي أمام تشيلسي الإنجليزي، في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل.

وقال سيفرين إن هناك إمكانية لحرمان ريال مدريد من فرصته في تحقيق اللقب رقم 14 في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعدما رفض رئيس النادي فلورنتينو بيريز التراجع عن مخططه بإقامة دوري السوبر الأوروبي، رغم انسحاب ثمانية فرق من أصل 12 في بداية مشروع تلك المسابقة.

واعترف سيفرين بوجود احتمال ضئيل بعدم إقامة المباراة، الأمر الذي كان كافياً لإثارة غضب زيدان.

وقال زيدان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام بيتيس بالدوري الأسباني: “هذا غير منطقي. سنذهب لنلعب في دوري أبطال أوروبا، لدينا الحق في ذلك وسنلعب”.

وتابع زيدان: “هذا شيء سخيف، لن أخوض بالحديث في ذلك الأمر، لكن الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أقوله هو أننا نستعد للعب في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وتعرض بيريز، رئيس الريال، للسخرية بعد ظهوره مرتين في وسائل الإعلام للدفاع عن فكرة دوري السوبر الأوروبي، وهو أمر رفض زيدان التعليق عليه، مؤكداً أن ذلك لن يتداخل مع ريال مدريد ومستقبله.

وقال زيدان: “لا أعلم ما الذي سيحدث خلال شهر أو شهرين، أريد أن أنهي الموسم بشكل جيد، ثم أتحدث عن المستقبل وما يمكن أن يحدث فيه”.

وتابع: “لا شيء سيتغير، نحن نعلم ماذا يرغب الرئيس، هو يريدنا أن نركز على مباراة الغد”.

وسيعود النجم المصاب إدين هازارد لمباراة بيتيس الذي يحل ضيفاً على ريال مدريد، مساء اليوم، بينما يستعد لاعب وسط الفريق للعودة بعدما غاب عن مباراة الفريق أمام قادش والتي فاز بها الريال 3-0، بسبب شكوى من آلام في الظهر.

ويغيب قائد الفريق سرجيو راموس، والظهير الأيسر فيرلاند ميندي، عن المباراة بسبب مشاكل في ربلة الساق، لكن زيدان يأمل في أن يتمكن الثنائي من اللعب أمام تشيلسي.

وقال زيدان: “أرى أن راموس في حالة جيدة، لقد كان لديه مشاكل لكن بات أفضل الآن. ميندي لن يكون موجوداً ويحتاج لمتابعة يوماً بعد يوم، أتمنى أن يكون معنا يوم الثلاثاء”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد، مع تبقي 6 جولات على نهاية المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى