بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

زيدان عاجز.. هازارد يعود للإصابة مجددا بعد لعب 15 دقيقة

يقول زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إنه لا يستطيع شرح تفاصيل الانتكاسة التي تعرض لها لاعب فريقه البلجيكي الدولي المصاب إيدن هازارد.

وكان هازارد انضم إلى ريال مدريد مقابل 150 مليون يورو (178.83 مليون دولار) في 2019 لكنه ابتلي بالإصابات بعد ذلك وشارك فقط في 25 مباراة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم طوال هذه الفترة.

وبعد العودة من مشكلة في العضلات ومشاركته في أخر 15 دقيقة خلال فوز النادي الملكي 2-1 السبت الماضي على إلتشي قال زيدان إن هازارد (30 عاما) سيغيب عن مباراة فريقه غدا الثلاثاء في إياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا أمام ضيفه أتلانتا الإيطالي ولم يتمكن من تحديد موعد لعودته للتشكيلة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي “لن يكون لائقا للمشاركة في المباراة. سنصدر بيانا لكني لا أستطيع أن أقول أكثر من هذا”.

وأضاف المدرب الفرنسي “هذه أمور لا أستطيع شرحها. أود أن أكون إيجابيا وأتمنى ألا تكون هذه مشكلة كبيرة جدا.

“هناك أمر ما. لأنه لم يسبق له أن تعرض لإصابة طوال مسيرته (قبل الانضمام إلى ريال مدريد) أو أن الإصابات كانت قليلة للغاية. هذه أمور جديدة. ولا يمكنني أن أضيف المزيد من التوضيح والشرح. نحن نريد مساعدته ونأمل أن يعود للتشكيلة بأسرع ما يمكن”.

وأردف زيدان قائلا “سنحاول التوصل لأسباب حدوث هذه الأمور (الإصابات في صفوف الفريق) لكننا لا نستطيع تقديم تفسير الآن. تحدثنا عن أمور مثل قلة الاستعداد للموسم وكثرة المباريات والجوانب الذهنية”.

وسيغيب عن مواجهة أتلانتا أيضا البرازيلي كاسيميرو بسبب الإيقاف بينما يتوقع مشاركة القائد سيرجيو راموس أساسيا من البداية بعد استعادة لياقته.

وخارج ملعبه فاز ريال 1-صفر في لقاء الذهاب في فبراير / شباط الماضي بفضل هدف متأخر من فيرلان ميندي.

زر الذهاب إلى الأعلى