الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

ساديو ماني يرفض التجديد مع ليفربول وصلاح أساسيًا أمام إيفرتون

يرفض النجم السنغالي ساديو ماني، حتى الآن، التوقيع على عقد جديد مع ناديه ليفربول الذي ينتظر 6 نقاط فقط لحصد لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ 30 عامًا تقريبًا.

ويخشى يورجن كلوب مدرب ليفربول وإدارة النادي والجماهير الحمراء من رحيل ساديو ماني هذا الصيف، خاصة أن إدارة الريدز عرضت عليه التجديد منذ 9 أشهر، على عقد يمتد حتى عام 2023.

ويتمسك كلوب ببقاء كل نجوم الفريق، وعلى رأسهم ماني، رغم حرصه على ضم أسماء جديدة.

واقترب ليفربول بالفعل من ربط نجم الفريق فيرجيل فان دايك بعقد قيمته 250 مليون جنيه إسترليني يستمر من خلاله حتى عام 2025 مع الفريق، ومن المنتظر توقيع اللاعب عقب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

ليفربول وإيفرتون في مباراة سابقة
ليفربول وإيفرتون في مباراة سابقة

ليفربول وإيفرتون

ومن نايحة أخرى يلعب ليفربول مباراته الأولى مساء اليوم الأحد ضد إيفرتون، وذلك بعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز من توقف دام حوالي 100 يوم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويحتاج ليفربول الفوز في مباراتين فقط من أجل تحقيق لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي.

ومن المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب على تشكيلة قوية للغاية في مواجهة إيفرتون، تضم الثنائي محمد صلاح وأندي روبرتسون، في التشكيلة الأساسية، على الرغم من الحديث عن عدم قدرتهما اللحاق باللقاء.

وتشهد التشكيلة المسربة عودة البرازيلي أليسون بيكر من جديد، بعد غياب طويل بسبب إصابة جعلته يغيب عن مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد قبل التوقف.

تشكيل ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خظ الوسط: هندرسون، كيتا ، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى