الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

ساسي يشكو الزمالك وسانت إتيان مرفوض وتكريم أيمن حفني

في خطوة متوقعة؛ سيقدم فرجاني ساسي شكوى ضد نادي الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، وهي شكوى تعتبر روتينية في مثل هذه الأحوال الهدف منها أن يضمن حقه بعد رحيله عن ميت عقبة.

وتؤكد شكوى ساسي أيضًا أنه اتخذ قرارًا بعدم التجديد، مايعني رحيله الفعلي عن الزمالك مع انتها عقده بنهاية الموسم الحالي.

ويحق للاعب التونسي التوقيع لأي نادٍ الآن لأنه دخل الفترة الحرة، بحسب لوائح الفيفا، ومن حقه الانتقال مجانًا لأي نادٍ يختاره دون العودة لناديه.

ولم يحصل ساسي على مستحقاته المتأخرة، إضافة إلى مستحقاته عن الموسم الحالي وتمثل مقدم العقد.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

ملف مصطفى محمد

وفي سياق آخر؛ أكد المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، أن إدارة النادي لا تمانع في احتراف مصطفى محمد.

وقال “إبراهيم”، لبرنامج “مساء أون”، إن نادي الزمالك يتخذ حاليًا الإجراءات القانونية اللازمة ضد نادي سانت إتيان الفرنسي، ليحافظ على حقوقه الأدبية والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض مسئولي النادي.

وأضاف: “مبادئ الزمالك عظيمة ولا مساس بها احترامًا لكيان النادي وجماهيره الكبيرة والعريقة، ولن نتهاون في أي سوء يطول النادي”.

وقال “إبراهيم” إنه رغم محاولات الجانب الفرنسي بفتح الباب مجددًا، إلا أن الزمالك مصرّ على غلق الملف والتمسك بقراره السابق بغلق هذا الملف تمامًا، بسبب التصريحات السابقة لمسئولي سانت إتيان المسيئة للنادي.

وشدد على أن الزمالك لن يتفاوض ع النادي الفرنسي مجددًا، مشيرًا إلى أن كرامة النادي أهم من ملايين سانت إتيان.

أيمن حفني
أيمن حفني

بيان أيمن حفني

وفي سياق ثالث؛ أصدر أيمن حفني، لاعب الزمالك السابق، بيانًا يطلب فيه العودة وإنهاء مسيرته الكروية في ناديه الذى يعشقه، ويعرض اللعب بدون أي مقابل مادي.

وقال بيان أيمن حفني الذي نشره على صفحته: “كان فضل الله عليّ كبير عندما انضممت لنادي الزمالك عام 2014، بفضل الله حققت بجانب زملائي بطولة الدوري العام، 4 بطولات كأس مصر، سوبر مصري، الكونفدرالية الأفريقية في خلال 4 مواسم، كنت أتمنى إحراز المزيد لنادي الزمالك لكن لم يحالفني التوفيق أحيانًا”.

وأضاف البيان: “بعد الرحيل عن نادي الزمالك مررت بظروف اضطرتني للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب في ممارسة كرة القدم، ذهنيًا لم أكن في حال يسمح لي بمساعدة أي فريق أنضم له”.

وتابع: “الآن توجد لديّ أمنية سأعلنها بشكل واضح. أريد الاعتزال بقميص نادي الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمي مرتبطًا بنادي الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود، ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل، فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أني أمتلك القدرات على مساعدته في بعض المباريات، ببعض الأوقات، سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمي بدون حتى تواجد بالمران لن آتي، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادي الذي عشقته صغيرًا وصنع اسمي وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمري”.

رد فعل الزمالك

وأثار بيان اللاعب ردود أفعال عاطفية لدى إدارة الزمالك، وقال اللواء عماد عبد العزيز، رئيس النادي، إن أيمن حفني لاعب محترم ولابد من تكريمه بسبب انتمائه للزمالك، ورغبته في أن تكون نهايته واعتزاله بقميص الزمالك.

واتفق معه المستشار هشام إبراهيم، عضو اللجنة المؤقتة، مؤكدًا أنه لا بد من تكريم أيمن حفني بأي شكل يتم الاتفاق عليه، فيما أوضح إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية، أنه لاعب محترم ونموذج ويجب تكريمه.

وقال الدكتور حسين السمري إن البيان مؤثر للغاية، لأنه جاء من لاعب مخلص منتمٍ وكبير مثل أيمن حفني، وهو لاعب غير محظوظ ونتمنى إيجاد حل لتكريمه. واختتم اللواء عصام العنتبلي، عضو اللجنة، أنه يتمنى ضمه حتى لو لعب دقائق قليلة.

ويشهد عصر اليوم الأربعاء جلسة في مقر الزمالك بحضور أيمن حفني وعبد الحليم علي، مدير الكرة، مع اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي، لبحث عودة اللاعب مرة أخرى.

وترحب الإدارة بعودة أيمن حفني الذي يوافق على وجوده حتى لو خارج القائمة بشكل مستمر، والتدريب منفردًا حال رغبة الجهاز الفني، لكنه طلب أن يتم قيده على أقل تقدير لتمسكه بالاعتزال بقميص الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى