الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

سعيد جدًا بلاعبه.. فرانك لامبارد: أبراهام يجلب الكثير لتشيلسي

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أن مهاجمه الواعد تامي أبراهام يجلب الكثير للنادي اللندني، لكنه لا يزال بحاجة إلى مواصلة العمل لإحراز مزيد من التقدم.

وأصبح أبراهام (23 عامًا) ثاني أصغر لاعب في تشيلسي يسجل 20 هدفًا في الدوري الممتاز، خلف نجمه السابق البلجيكي إيدن هازارد المنتقل إلى ريال مدريد صيف العام الماضي، بعد تسجيله ثنائية في المباراة التي فاز فيها على جاره وست هام يونايتد 3-0، يوم الاثنين، في ختام الجولة 14.

كانت هذه أول ثنائية لأبراهام، منذ سبتمبر 2019، يرفع بها غلته إلى 20 هدفا في 47 مباراة في البريمرليج، بينها خمسة أهداف هذا الموسم.

وأضاف لامبارد: “أنا سعيد جدا بمستواه إنه يجلب لنا الكثير. لقد رأينا تلك الليلة ضد وست هام، وشاهدنا ذلك هذا الموسم كلما لعب”.

وتابع: “لقد قدم لنا تامي وأوليفييه جيرو الكثير بطريقتهما الخاصة في أوقات مختلفة. الآن عليه فقط مواصلة العمل ومواصلة التطور. كان الموسم الماضي بمثابة إنجاز حقيقي بالنسبة له من حيث الدوري الإنجليزي الممتاز، وكونه صاحب الرقم تسعة في تشيلسي، وهناك المزيد من العمل الذي يمكنه القيام به. أنا سعيد جدا معه”.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس بفارق ست نقاط فقط خلف ليفربول المتصدر، قبل المباريات المضغوطة المقررة في فترة العيدين (الميلاد ورأس السنة).

ويحل تشيلسي ضيفا على جاره أرسنال، بعد غدٍ السبت، قبل أن يستضيف أستون فيلا يوم الإثنين، ومن بعدهما مانشستر سيتي يوم 3 يناير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى