بطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم
أخر الأخبار

سواريز باكيًا: أشكر برشلونة على ثقتهم بي.. والانتقال لبرشلونة كان حلم وتحقق

عقد اليوم نادى برشلونة مؤتمر لتوديع لاعبه لويس سواريز الذي انتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد بعد فسخ عقده مع برشلونة، وذلك بحضور رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.

افتتح بارتوميو المؤتمر موجهًا لسواريز خالص الشكر والتحية على السنوات التي قضاها فى صفوف البرسا مساهمًا في التتويج بمعظم البطولات مسجلًا العديد من الأهداف.

وأضاف بارتوميو أن سواريز عندما اراد الرحيل من ليفربول فضل الإنضمام لصفوف الكامب نو، ونود إقامة مباراة تكريمًا له على ملعب الكامب نو وذلك بعد انتهاء فيروس كورونا.

ثم بدأت كلمة اللاعب لويس سواريز الذي انهمر من البكاء لصعوبة الموقف عليه، فهو من الصعب مثلما يقول أن يرحل خارج صفوف الكامب نو بعد المسيرة الطويلة التي قضاها معه.

وقال سواريز أنه من الصعب عليّ الرحيل عن برشلونة، لكن أود أن أشكرهم على ثقتهم الكبيرة بي وسأفتقد الكثير من الأصدقاء هنا.

واستكمل أنه يود أن يوجه شكره أيضًا إلى الجماهير التي ساندته ودعمته وبينت له خالص الحب والتقدير.

واردف سواريز أن الدخول فى صفوف برشلونة واللعب معهم وبجوار الليونيل ميسى كان حلم كبير بالنسبة لي وتحقق، ولم كنت احلم بتحقيقه وبتحقيق كل هذه البطولات معهم.

واضاف أن هذا الشهر كان مجنوناً للغاية وتداولت فيه الكثير من الشائعات وحدثت الكثير من الأمور المزعجة لكنى افتخر بما قدمته وحصلت عليه من برشلونة.

وتحدث سواريز عن قرار انتقاله للمنافس المباشر للكتالونى أتلتيكو مدريد قائلا اننى أشعر بقدرتى على تقديم المزيد فى الدورى الاسباني.

واضاف أنه لهذا أراد أن ينتقل إلى صفوف نادى طموح يحارب على تحقيق لقب الدورى الاسباني وسأظل معه وادافع عنه حتى يحققه.

وعندما سئل عن كيفية مواجهة برشلونة مستقبلاً قال أنه سبق له وواجه فرقه السابقة فهو شعور ليس جيد لكن الدفاع عن اسم النادى الذى العب لأجله مسئولية خاصة.

أما عن مواجهة ميسى قال أنه لا شئ يغير من علاقتنا معاً وسبق لى وواجهته فى منتخب اوروجواي وسنظل اصدقاء الى الابد.

وشدد سواريز أثناء حديثه أن ليس لديه اي مشكلة مع رونالد كومان مدرب الفريق فهو يحترم قراره وكان متوقعه، فيرحل من يرحل ويبقى النادى.

وأتم سواريز تصريحاته أنه فخور بصداقته لليونيل ميسى فهو صديقه المقرب، وذلك رغم تحذيرات شديدة فى البداية من التعامل مع ميسى، لكنه فخور جدا بصداقته معه.

وأختتم سواريز أنه فخور بال6 سنوات التى قضاهم فى الكامب نو ويرحل ورأسه مرفوعه بالإنجازات التى حصدها معهم ويأمل أن يقدم المزيد مع الفريق الذى سينتقل له وسيساعده على حصد المزيد من الألقاب.

زر الذهاب إلى الأعلى