الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

سوسيداد يعبر بيتيس.. والافيس يتخطى سيلتا فيجو

قلب ريال سوسيداد تأخره بهدف أمام ضيفه ريال بيتيس إلى فوز 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة من الدوري الأسباني، والتي شهدت أيضا فوز ديبورتيفو ألافيس على سلتا فيجو 2-صفر.

تقدم ريال بيتيس بهدف سجله لورينزو مورن في الدقيقة 12، وتعادل ريال سوسيداد عن طريق خافي جارسيا فرنانديز، لاعب ريال بيتيس، الذي سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 22، وأضاف ويليان خوسي الهدف الثاني في الدقيقة 36، ثم اختتم كريستيان بورتوجيس أهداف ريال سوسيداد في الدقيقة 58.

ورفع ريال سوسيداد رصيده إلى 16 نقطة، وقفز للمركز الرابع بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد، فيما توقف رصيد ريال بيتيس عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر.

وفي المباراة الثانية، ابتعد فريق ديبورتيفو ألافيس خطوة مهمة عن دائرة الخطر بجدول الترتيب بفضل الفوز على ضيفه سلتا فيجو 2-صفر.

وحسم ديبورتيفو الافيس الفوز في الشوط الثاني حين تقدم ليساندرو ماجايان بهدف في الدقيقة 50، ثم أضاف لوكاس بيريز مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 82.

تقدم الافيس إلى المركز الثالث عشر بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما ظل سيلتا فيجو في المركز الثالث من القاع برصيد تسع نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى