الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

سولشار: صدارة مانشستر يونايتد للدوري في يناير لا تعني شيئًا

قال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد اليوم الجمعة إن فريقه قدم عروضا قوية في آخر شهرين، لكن صدارة الدوري الإنجليزي لا تعني شيئا في مواجهة ليفربول البطل على ملعب آنفيلد.

ومنذ الهزيمة 0-1 أمام أرسنال، في نوفمبر، لم يخسر يونايتد في 11 مباراة، وأهدر أربع نقاط فقط ليتصدر الترتيب، متفوقا بثلاث نقاط على ليفربول.

ويعتلي يونايتد قمة الدوري في بداية السنة الجديدة، لأول مرة منذ آخر لقب للفريق في الدوري مع المدرب أليكس فيرجسون في 2013، لكن سولشار قال إنه لن يغتر بترتيب الفريق بعد 17 مباراة فقط.

وقال للصحفيين قبل مباراة الأحد: “لا تحصل على شيء لمجرد صدارة الدوري في يناير. العبرة بمركزك في نهاية الموسم. تشعر بالحماس والإثارة في كل مرة تواجه فيها فريقا كبيرا. الترتيب والمستوى لا يعني شيئا عندما تلعب في أنفيلد. إنها مباراة مهمة للفريق واللاعبين والمشجعين. أتطلع لخوض المباراة”.

وسيعول سولشار على سجل يونايتد الرائع خارج ملعبه، وهو الأفضل في الدوري هذا الموسم، حيث لم يخسر الفريق حتى الآن خارج معقله، وحقق 22 نقطة في ثماني مباريات.

وفي الجانب الآخر؛ لم يخسر ليفربول على ملعبه في الدوري منذ أبريل 2017، وعبر سولشار عن أمله في تحقيق “مفاجأة”.

وأضاف: “يمنحنا موقعنا في الدوري المزيد من الثقة، ويعكس مدى تطور الفريق. اللعب أمام حامل اللقب الذي يملك سجلا رائعا في ملعب أنفيلد سيكون اختبارا كبيرا”.

زر الذهاب إلى الأعلى