الدوري الإنجليزي

سولشاير: مواجهة ليستر سيتي ستكون معقدة لكننا سنسعى للفوز

كشف أولي سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتز الإنجليزي، عن رؤيته في رؤية الشياطين الحمر من ضمن الاربعة الأقوياء، الكبار في البريمرليج.

ووفقًا لما قاله سولشاير من تصريحات صحفية أوضحها موقع النادي: “كان يتطلب منا الأمر أن نسير بشكل قوي ونعوض كل شيء فات، وعند الاستئناف بدأنا في السير نحو تحقيق النجاح والأهداف”.

وأوضح: “كان من المفترض أن نكون جادين بشكل أكبر من هذا، فكن يجب علينا حصد النقاط، والاهتمام بفارق الأهداف بشكل أكبر من مانحن عليه”.

وتابع: “هذا لا يعني أننا كنا سيئون؛ بل نحن كنا رائعين جدًا، وقدمنا أداء مميز للغاية، فعلى الرغم من التعادل مع ساوثهامبتون ووست هام ألا أننا نجحنا في التعويض ليلة الأحد”.

وأضاف: “نعلم أن هناك فارق نقاط وأهداف قبل لقاء السيتي، ونعلم أيضًا أن المواجهة لن تكون سهلة، وذلك لقوة السيتي، ولديهم جوانب مختلفة للغاية تؤهلهم للفوز، لكننا سنستعد وسنكون على أتم استعداد للقاء”.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، ليلة الأحد القادم، في الصراع حول الأقوى الذي سيضمن تواجده رفقة الأربعة الاوائل في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 63 نقطة، بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركر الرابع، وليستر سيتي في المركز الخامس بفارق عنهم بنقطة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى