أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

سيد عبد الحفيظ : لا أحب الحديث عن الماضي. والتاريخ يذكر النتائج ولا يذكر عدد الحضور

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي في تصريحات عبر موقع النادي الأهلي عن جاهزية ثلاثي من لاعبي الفريق لمواجهة صن داونز.

وقال عبد الحفيظ قبل المباراة: “الكل يعلم حجم التحديات التي تواجه الفريق وفي مقدمتها مباراة صن داونز، ولدينا دوافع قوية لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد”.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “كافة أفراد البعثة تعمل على توفير الأجواء المناسبة لتحقيق نتيجة تعيد الفريق من جديد إلى مساره الصحيح بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار: “وضع الإصابات مطمئن إلى حد كبير في الجزء الطبي بعد عودة أغلب اللاعبين الذين اشتكوا من إصابات في الفترة الماضية، وشاركوا في التدريبات الجماعية”.

وأوضح: “عمرو السولية وأحمد عبدالقادر وخالد عبد الفتاح، شاركوا في التدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائهم، فيما شارك حسين الشحات بشكل تدريجي، ويبقى قرار مشاركة أي لاعب وفقا للرؤية الفنية”.

وأكمل: “الفريق يضم كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرات القادرين على التعامل مع كافة الأجواء، كل فريق له الحق في حشد جماهيره، ولكن التاريخ يذكر دائما نتائج المباريات ولا يذكر عدد الحضور”.

وأتم: “لا يحب الحديث عن الماضي فيما يخص نتائج المباريات التي خاضها الفريق في دور المجموعات، أتمنى أن يكون اللاعبون عند حسن الظن بهم في مباراة صن داونز”.

ويحل الأهلي ضيفا على صن داونز في بريتوريا بجنوب إفريقيا غد السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى