أخباردوريات وبطولاتكأس مصركرة قدم

سيد عبد الحفيظ يعلق علي لقطة الخطيب و الشناوي

سيد عبد الحفيظ يعلق علي لقطة الخطيب و الشناوي 

سيد عبد الحفيظ يعلق علي لقطة الخطيب و الشناوي ،ظهر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي في تصريحات صحفية، بعد الفوز علي بيراميدز والتتويج بكأس مصر.

وصرح عبد الحفيظ قائلا:” الفوز ببطولة كأس مصر جاء في توقيت مهم للفريق، مشيراً أن الفوز بالبطولة حسم مشاركة الأهلي في السوبر المصري “.

وأوضح:” أن البطولة تخص الموسم الماضي، الا أنها كانت مهمة للفريق، خاصة أنها جاءت في توقيت صعب ،بعد خوض الفريق مباراة الهلال السوداني، ومباراة غزل المحلة في الدوري”.

وأضاف:” أن البطولة كانت بروحين، مؤكدًا أنه لو كان خسر الفريق مباراة النهائي لم يكن يشارك في كأس السوبر، موضحًا أن هذا سببا كونها بطولة بروحين، تمنحك المنافسة على لقبين”.

وواصل :” أن مباريات الكأس دائماً ما تكون صعبة وتستعصي علي الأندية الكبري ،في النهاية المهم هو الفوز ،وهو ما حققه الفريق وتوج بلقب”.

وأشاد مدير الكرة بنادي الأهلي:” بالحضور الجماهيري في المباراة، مؤكدًا أن حضورهم كان مهمًا، والفريق يحتاج للجمهور، مشيرًا إلى أن الجماهير كانت عظيمة وتساند الأحمر دائمًا في أي وضع”.

وعلق سيد عبد الحفيظ علي على لقطة احتفال محمد الشناوي، قائد وحارس مرمى الفريق، بلقب كأس مصر مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وقال عبد الحفيظ، في تصر: “هذا حال الأهلي، وهو سر تفوقنا و الخطيب رمز كبير لنا، والعمل المؤسسي يفرض تفوق الأهلي، حيث يحترم الجميع أدواره واختصاصاته”.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب منافسه بيراميدز بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذى يجمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولى فى نهائى كأس مصر .

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي من بطولة كأس مصر لـ 38 مرة من 90 كأس أقيم منذ انطلاق البطولة في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى