الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

سيراميكا يتعادل مع الإنتاج الحربي بهدف ماركة صالح جمعة

سيطر التعادل 1-1 على مباراة سيراميكا كليوباترا أمام الإنتاج الحربي، مساء اليوم، في الجولة 18 من الدوري المصري.

وعلى ستاد السويس الرياضي أنهى الإنتاج الحربي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله أحمد علي في الدقيقة 21، وحاول سيراميكا العودة للقاء، لكن كتيبة أحمد كشري تماسكت وهددت بالهجمات المرتدة.

وبدأ سيراميكا الشوط الثاني بشكل مختلف، وكثف من هجماته لإدراك التعادل، وهو ما تحقق حين تسلم صالح جمعة الكرة من محمد إبراهيم في الدقيقة 57 وروضها تحت أقدامه وانطلق تجاه منطقة جزاء الإنتاج، وراوغ 5 من المدافعين، قبل أن يسجل في الشباك هدفًا رائعًا.

وفي الدقائق الأخيرة حاول كل فريق تسجيل هدف الثلاث نقاط دون جدوى بسبب الكثافة الدفاعية المبالغ فيها في منطقة جزاء الفريقين حفاظًا على النقطة.

ليرتقي سيراميكا مركزًا واحدًا من السابع إلى السادس، ويظل الإنتاج في المركز 18 الأخير.

ورفع سيراميكا رصيده إلى 25 نقطة من 18 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 7 وخسر في 5، وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

ورفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 12 نقطة من 17 مباراة، فاز في 2 وتعادل في 6 وخسر في 9، وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا وله مباراة مؤجلة.

بدأ هيثم شعبان المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

عامر عامر (حارس مرمى) ورجب بكار، خالد صبحي، عبد الله محمود، أحمد محسن، محمد توني، كوامي بونسو، محمد إبراهيم، صالح جمعة، ميدو جابر، أحمد ياسر ريان.

وعلى مقاعد البدلاء: محمود شكري، وليد عبد المنعم، رجب عمران، شريف دابو، وينفول كوبينا، فابريس نجاه، محمود نبيل، ضياء قنديل، شادي حسين.

في المقابل؛ بدأ أحمد كشري المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

أحمد يحيى (حارس مرمى) وعلي فتحي، معاذ الحناوي، محمد بازوكا، أحمد علي، محمد سوستة، غنام محمد، محمد رمضان، مصطفى العدوي، محمد تيرا، محمد طلعت.

زر الذهاب إلى الأعلى