أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

سيرخيو راموس : شككت في ما إذا فعلت الصواب أم لا عندما غادرت مدريد

تحدث سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، عن مشاعره بعد الرحيل عن صفوف ريال مدريد قبل موسمين بعد نهاية عقده فى صيف عام 2021.

وقال راموس، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”: “الرحيل عن ريال مدريد كان تغييرًا كبيرًا بالنسبة لى، هدفي الدائم هو الاستمرار في الفوز، لقد حققت الكثير من الألقاب مع ريال مدريد، لكننى اعتقدت وقتها أنها فرصة للتغيير، لكن مررت بلحظات صعبة للغاية في بداية تواجدي مع باريس سان جيرمان، لأن لديك أسرة ولابد أن تجد منزلًا لتستقر به، لكن بعد ذلك كل شيء سار بشكل سهل”.

وأضاف سيرجيو عن الموسم الماضي: “لقد تعرضت للإصابة، التعافي منها ما كان صعبًا للغاية مع التأقلم على الحياة في باريس وأسلوب المدرب، هذا ما يجعل الشك يتسرب داخلك بأنك اتخذت القرار الصحيح”.

وواصل راموس : “لكنني دائمًا أتحلى بالثبات والمثابرة والعمل الجاد، يجب عليك أن تستمر في القتال حتى يستقر كل شيء من حولك، الآن، أشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان لأنه فريق يرغب في الحصول على دوري أبطال أوروبا وأريد الاستفادة بما تبقى في مسيرتي، وهناك عدد كبير من النجوم، يعملون من أجل الفريق، إذا تحقق الفوز في أي مباراة فهذا يرجع إلى أن الجميع قد تركوا غرورهم الشخصي ورائهم لمصلحة باريس سان جيرمان، لأنه أهم من أي نجم”.

وأوضح عن مباراة بايرن ميونخ مساء اليوم: “الفوز سيمنح الجميع روح معنوية إيجابية، ويجب أن تعمل للتتويج ببطولة مثل دوري أبطال أوروبا عليك أن تفوز على الأفضل، بايرن ميونخ بين هؤلاء الفرق، لكن أفضل الفرق لا تفوز دائمًا”.

وزاد عن مستقبله بعد اعتزال كرة القدم، وهل سيصبح مدربًا؟ “دائمًا ما يكون وقتى مرتبطًا بكرة القدم، ليس لدى وقتًا كافيًا لأسرتي، سأقضي عامين في تربية أطفالي، أرى نفسي رئيس لناد أو مديرًا رياضيًا أو مدربًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى