الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

ريال مدريد يقترب من حسم الليجا.. وبرشلونة ينتظر المعجزة

فاز أمس الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني على نادي غرناطة بهدفين مقابل هدف في الجولة ال36 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز ليرتفع رصيد المارينجي إلى 83 نقطة يتصدر بها ترتيب جدول الدوري.

وأصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني قريب من حسم بطولة الدوري الممتاز بشكل قوي بعد غياب دام لأكثر من عامين عن حصد هذا اللقب الغائب عن صفوف المارينجي.

ويكشف لكم موقع “195 سبورتس” عن سيناريوهات فوز ريال مدريد الإسباني ببطولة الدوري الممتاز الغائبة عن الفريق خلال العامين الماضيين.

السيناريو الأول، هو فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني في واحدة من المبارتين القادمتين أمام أحد أندية فياريال وليجانيس ليصل إلى النقطة 86 وهو من المستحيل أن يصل إليها نادي برشلونة في حالة الفوز بجميع المباريات القادمة فسوف يصل إلى النقطة 85.

السيناريو الثاني، في حالة تعادل ريال مدريد الإسباني خلال المباراتين القادمتين أمام أندية فياريال وليجانيس وفوز نادي برشلونة على أندية أوساسونا وديبورتيفو سوف يتساوى الفريقين في عدد النقاط برصيد 85 نقطة، وفي هذه الحالة يتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الممتاز بفارق المواجهات المباشرة حيث كان تعادل الفريقين في مباراة الذهاب وفاز المارينجي في مباراة العودة بهدفين مقابل لا شيء.

السيناريو الثالث، في حالة خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في أحد المباراتين القادمتين أمام أحد أندية أوساسونا وديبورتيفو سوف يتوج فريق ريال مدريد ببطولة الدوري الممتاز ولن يحتاج إلى الفوز أو التعادل في إحدى المباريات المتبقية.

السيناريو الرابع، في حالة تعادل برشلونة الإسباني في أحد المباراتين القادمتين لن يحتاج نادي ريال مدريد إلى حصد أي نقاط في المباريات القادمة وسوف يتوج بلقب الدوري الإسباني الممتاز ال 34 في تاريخه.

وبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني قريبا من حصد بطولة الدوري الإسباني الممتاز ال 34 في تاريخه بنسبة كبيرة بعد الغياب عن التتويج بلقب الليجا لمدة السنتين الماضيتين.

ويتصدر نادي ريال مدريد الإسباني جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 83 نقطة من 36 مباراة حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات.

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 79 نقطة من 36 مباراة حيث فاز في 24 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 5 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى