الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

صحيفة ماركا تكشف عن لاعب ريال مدريد المصاب بفيروس كورونا

كشفت صحيفة الماركا الإسبانية عن لاعب ريال مدريد المصاب بيفيروس كورونا بعد المسحة التي أجراها الفريق قبل مواجهة أنتر ميلان يوم غد الثلاثاء.

وأضافت صحيفة الماركا أن مسحة ميليتاو هي المسحة الوحيدة الإيجابية في الفريق الملكي مما يعني إصابته بالفيروس التاجي فيما جاءت جميع مسحات باقي لاعبي الفريق سلبية.

وتعد إصابة ميليتاو ضربة جديدة لريال مدريد في دفاعه الذي يعاني من كثرة الإصابات خاصة في مركز الظهير الأيمن الذي يغيب عنه الثنائي كارفخال واودريزولا كما يغيب ناتشو مدافع الفريق والذي يستعين به زيدان في مركز الظهير الأيمن أيضا بالإضافة للوكاس فازكيز جناح الفريق والذي استعان به زيدان في المباريات الأخيرة كظهير أيمن.

وبعد إصابة ميليتاو بكورونا سيغيب عن مباراة الانتر مما يجعل الريال يدخل المباراة بلا مدافع بديل لراموس وفاران بينما في مركز الظهير الأيمن سيضطر زيدان للدفع بحد ناشيئي الفريق أول ميندي ظهير أيسر الفريق والذي استعان به مسبقا في هذا المركز كان أخرها في مباراة هويسكا يوم السبت الماضي.

وكانت الماركا قد أعلنت بالأمس أن أحد لاعبي ريال مدريد مسحة كورونا الخاصة به إيجابية دون ذكر أسمع قبل أن يعلنوا اليوم أنه ميليتاو.

كتب: سيف حجازي

زر الذهاب إلى الأعلى