تنس

صعود أزارينكا وكونتا للدور الثاني لبطولة إنديان ويلز للتنس

ضربت فيكتوريا أزارينكا المصنفة الأولى عالميا سابقا موعدا مع سيرينا وليامز في الدور الثاني لبطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس بعد فوزها على فيرا لابكو 6-2 و6-3 في الدور الأول الليلة الماضية.

وعقب تأخرها 2-صفر في البداية نجحت لاعبة روسيا البيضاء في الفوز بستة أشواط متتالية وتفوقت سريعا على لابكو في يوم عاصف في كاليفورنيا.

فيرا لابكو في مباراة مع فيكتوريا أزارينكا ببطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس

وتفوقت البريطانية جوهانا كونتا في الدور الأول على الفرنسية باولين بارمنتييه بفضل ضربات ارسالها القوية لتحسم المباراة بنتيجة 6-2 و6-3 وتضرب موعدا في الدور الثاني مع هسيه سو-وي من تايوان.

فيرا لابكو تصد ضربة لفيكتوريا أزارينكا في مباراة ببطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس
فيرا لابكو تصد ضربة لفيكتوريا أزارينكا في مباراة ببطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس

وبلغت شابتان أمريكيتان الدور الثاني أيضا الليلة الماضية حيث تأهلت أماندا أنيسيموفا (17 عاما) بفوزها على الصربية الكسندرا كرونيتش 6-صفر و6-4 وكذلك عادت مواطنتها الأمريكية صوفيا كينين (20 عاما) من بعيد لتتغلب على الصينية وانغ قيانغ 1-6 و7-5 و6-4.

لورين دايفس تصد ضربة لآنا كارولينا في بطولة إنديان ويلز للتنس
لورين دايفس تصد ضربة لآنا كارولينا في بطولة إنديان ويلز للتنس

وبلغت الكندية الصاعدة بيانكا أندريسكو، المنتشية بظهورها في قبل نهائي بطولة أكابولكو في المكسيك مطلع الأسبوع الحالي، الدور الثاني بفوزها على الرومانية ايرينا بيجو 7-6 و6-3 و6-3 وتضرب موعدا مع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا في الدور الثاني.

وبلغ الدور الثاني للبطولة أيضا التشيكية باربورا كريتشيكوفا والصينية تشانغ شواي والأمريكية جنيفر برادي والألمانية تاتيانا ماريا.

زر الذهاب إلى الأعلى